إسبانيا – وجه مهاجم ريال مدريد الدولي الفرنسي كيليان مبابي رسالة لجمهور فريقه بعد سقوط “الميرينغي” في فخ التعادل أمام مضيفه ريال مايوركا أمس الأحد، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وشارك مبابي أمس في مباراته الأولى في الدوري الإسباني مع ريال مدريد لكنه لم يظهر بمستواه المعهود ليتعثر فريقه الجديد بنتيجة التعادل 1-1.

وبعد المواجهة، وجه مبابي رسالة لجمهور ريال مدريد، حيث كتب عبر خاصية “القصص” على حسابه في موقع “إنستغرام”: “نتيجة غير جيدة.. لكننا نتطلع إلى الأفضل ورؤوسنا إلى الأعلى.. نركز جيدا على المباراة المقبلة .. هلا (هيا) مدريد”.

ويواجه ريال مدريد ضيفه بلد الوليد الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وستكون مواجهة بلد الوليد الثالثة لمبابي مع ريال مدريد منذ انضمامه إليه هذا الصيف والأولى له على ملعب “سانتياغو برنابيو”، معقل الريال.

يذكر أن مبابي سجل هدفا في مباراته الرسمية الأولى مع الريال ليساهم في فوزه على أتالانتا بهدفين دون رد والتتويج بكأس السوبر الأوروبي الأربعاء الماضي.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق فوز كبير أمام نظيره فالنسيا بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو" في خامس جولات الليجا.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

افتتح كونور كالاجير أول أهداف اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39، بعد تمريرة من رودريجو دي بول إلى زميله كالاجير الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد تسديدة أرضية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات

وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، بعد عرضية من ماركوس لورينتي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها صامويل لينو برأسية ليتابعها جريزمان بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز جوليان ألفاريز التقدم بالهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 4+90، بعد تمريرة من ريكيلمي إلى ألفاريز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

مقالات مشابهة

  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • سيلتا فيجو يهزم بلد الوليد بثلاثية في الدوري الإسباني