يمانيون/ الضالع

نظم قبائل السراة وميفعان بعزلة الظاهرة في مديرية دمت بمحافظة الضالع اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.
وردد المشاركون في الوقفة، التي حضرها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، ومسئول التعبئة بالمديرية عمر المرشي، هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والضاحية الجنوبية بلبنان والعراق واليمن، والجريمة الإرهابية التي استهدفت المصلين بمدرسة التابعين.


وبارك بيان صادر عن الوقفة تشكيل حكومة التغيير والبناء لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في البناء والتنمية، مؤكدا ثبات موقف اليمن المساند لغزة على كل الأصعدة العسكرية والشعبية والمقاطعة الاقتصادية.
وحيا صمود الشعب الفلسطيني وبسالة المجاهدين في غزة والضفة.. منددا بمواقف زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة. #مديرية دمت‎#وقفةالضالع

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية في مأرب للتنديد باستمرار حرب الإبادة في غزة

يمن مونيتور/ مأرب/ خاص

نظم الآلاف من المواطنين اليمنيين في مدينة مأرب (شرقي البلاد)، وقفة تضامنية مع قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة متواصلة منذ أشهر.

وردد الالاف من المتظاهرين في الوقفة التي أقيمت عقب صلاة الجمعة أمام مسجد عذبان وسط مدينة مأرب، هتافات منددة  باستمرار حـرب الإبادة .

وعبر المتظاهرون  في كلمة لهم، عن استنكارهم لاستمرار حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة وكل فلسطين والدعم الأمريكي المستمر للكيان الإسرائيلي المحتل .

كما أدنوا المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان المحتل بحق مخيمات النازحين وتوسيع دائرة استهدافهم.. ودعا المتظاهرون الحكومات العربية والإسلامية وكل الحكومات المتعاطفة مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة  إلى اتخاذ موقف حازم يوقف شلال الدم وحرب الابادة في فلسطين.

ودعا المتظاهرون إلى استمرار فعاليات المناصرة والوقفات التضامنية والدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني.

وبدعم أمريكي، يشن الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، يواصل الكيان الصهيوني هذه الحرب متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • بدأت عام 1960.. هل تقطع السنغال علاقاتها مع إسرائيل تضامنا مع غزة؟
  • وقفة تضامنية في مأرب للتنديد باستمرار حرب الإبادة في غزة
  • أبناء مديرية جبل يزيد بعمران ينظمون فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • واشنطن: ذكرى مأساة درنة تذكرنا بالوحدة الملهمة التي أظهرها الشعب الليبي في استجابته الفورية للأزمة
  • وقفة في بروكسل للمطالبة بوقف العدوان على شعبنا
  • الدفاع الأسترالية تجرد عسكريين ارتبطوا بجرائم حرب في أفغانستان من أوسمتهم
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل
  • إجتماع مرتقب لقبائل أبين بشأن قضية المختطف المقدم علي عشال
  • «الشوا» يشيد بموقف مصر في دعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن قضيته وحقوقه المشروعة