أعلنت شركة emerald developments عن طرح أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة , ستون كابيتال ، مول متعدد الاستخدامات ( تجارى -  إدارى - طبي).

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم في التجمع الخامس بحضور شركاء النجاح، ونخبة  من الإعلاميين والصحفيين، وقدم فعاليات المؤتمر الإعلامي طاهر حمدي.

 من جانبه أكد المهندس أحمد سمير رئيس مجلس إدارة   emerald developments، أن الشركة تطلق مشروع "ستون كابيتال" على مساحة  6600 متر مربع ، فى العاصمة الإدارية الجديدة ، باستثمارات تصل إلى 3 مليار جنيه ، وذلك  فى إطار خطة طموحة  للتوسع بالسوق العقاري المصري

وأضاف " رئيس مجلس الإدارة " ؛ أن العاصمة الإدارية الجديدة تدخل مرحلة متقدمة من التطوير بعد الطفرة الإنشائية  التي تحققت على الأرض  خلال فترة وجيزة وانتقال الحكومة اليها لممارسة كافة مهام عملها .

وأشار المهندس محمد كمال عضو مجلس الإدارة ، أن السوق العقاري يشهد طفرة غير مسبوقة مع توجهات الدولة والقيادة السياسية بالتوسع في مخطط التنمية العمرانية .

أوضح  عضو مجلس الإدارة ، أنemerald developments  نتاج تحالف استراتيجي قوي بين  شركة العروبة ايجيبت للاستثمار العقاري التي تعمل في السوق العقاري منذ ٢٠٠٦  ،  وشركة كيان للتشييد والبناء ، الذراع التنفيذي لمشروعات Emerald خلال الفترة القادمة ، بما  تمتلكه من خبرة كبيرة في أعمال تنفيذ المشروعات المختلفة وفقا للمواصفات العالمية، لافتا إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال متميزة وقوية بالسوق العقاري ، حيث نجحت في تسليم أكثر من 100 مشروع في مواقع مختلفة

ومن جانبه قال أحمد فارس رئيس القطاع التجاري لشركة Emerald Developments، أن مشروع "ستون كابيتال" يقع في أكتر المناطق تميزا،  بمنطقة MU 23 بالعاصمة الإدارية ، على محور الأمل مباشرة الشريان الرئيسى لمدخل العاصمة الادارية من طريق السويس ، ويقع  بين R2 و R3 أكثر الاحياء السكنية كثافة سكانية .

وأشار إلى أن الشركة تطرح أنظمة تقسيط مرنة ومتنوعة تناسب كل احتياجات ورغبات العملاء  وتصل فترات السداد إلى  9 سنوات.

و حرصت Emerald Developments، على  اختيار شركاء  شركاء النجاح من كبار الاستشاريين في مصر والمنطقة العربية، وعلى رأسهم شركة  MTA الاستشاري الهندسي محمد طلعت ،  صاحب البصمة والخبرات في  السوق العقاري، و شركة MRB  المهندس محمد راشد  إحدي أكبر شركات  ادارة وتشغيل المشروعات. الادارية والتجارية 

‎ومن جانبه، أشاد المهندس محمد طلعت رئيس مكتب ” MTA ARCHITECTS “للتصميمات والاستشارات الهندسية بالتعاون مع شركة Emerald  .Developments

‎وأوضح أن الشركة تعمل على طرح منتج عقاري متميز ومبتكر ويتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

‎وأكد المهندس محمد راشد رئيس شركة MRB لإدارة وتشغيل المشروعات، أن شركته تسعى لتحقيق إضافة كبيرة للمشروع، وتبدأ عملها من اليوم الأول لإطلاق المشروع بهدف تحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء.

‎وأشار إلى أهمية دور استشاري الإدارة والتشغيل في خلق مشروعات مكتملة الخدمات وقابلة للتشغيل، مشيرًا أن دور استشاري الإدارة والتشغيل يبدأ من فكرة التصميم لمراعاة أدق التفاصيل مرورا بعمليات الإنشاء والتشطيبات النهائية وحتى اكتمال المشروع وتسليمه وتشغيله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة العاصمة الإدارية أحمد سمير تجاري إدارى طبى محمد كمال أحمد فارس محمد طلعت

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات منال بنت محمد.. برنامج المرأة في مجالس الإدارة العالمية ينطلق غداً

 

 

 

تنطلق الدورة الثانية من برنامج “المرأة في مجالس الإدارة العالمية” السبت المقبل ويستمر حتى 20 من الشهر الحالي بمشاركة 21 قيادية من القطاعين الحكومي وشبه الحكومي والقطاع الخاص والذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة بالتعاون مع معهد المديرين في المملكة المتحدة Institute of Directors.

ويأتي تنظيم هذه الدورة الجديدة بتوجيهات من حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة بإتاحة المجال أمام أكبر عدد ممكن من القياديات الإماراتيات للالتحاق بالبرنامج بعد النجاح الكبير الذي حققه في دورته الأولى التي عقدت العام الماضي في لندن وردود الفعل الإيجابية من قبل المشاركات وأعضاء الهيئة التعليمية بمعهد المديرين والخبراء الذين قدموا البرنامج والذين يمتلكون خبرات متنوعة بمجالس إدارة مؤسسات عالمية مختلفة ورائدة.

وقالت سعادة منى غانم المري رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة والعضو المنتدب إن تنظيم هذا البرنامج المتقدم يأتي في إطار الالتزام الثابت للمؤسسة بتمكين القيادات النسائية الإماراتية وإعدادها للمستقبل حيث تم تطويره وتصميمه خصيصاً للمؤسسة لتزويد المنتسبات بالمهارات والمعارف الأساسية اللازمة لتولي مناصب في مجالس إدارة مؤسسات محلية وعالمية تحقيقاً للأهداف والمحاور التي تتضمنها الخطة الاستراتيجية للمؤسسة 2023 – 2027 بشأن تعزيز التأثير العالمي للمرأة الإماراتية والارتقاء بقدراتها القيادية وترسيخ الشراكات العالمية.

وأضافت سعادة المري أن استمرارية البرنامج تعكس شراكتنا المستمرة مع معهد المديرين في المملكة المتحدة الذي يشاركنا الرؤية والتوجه لتعزيز التميز في القيادة. وتكتسب المشارِكات الكفاءات اللازمة كقيادات فعالة قادرة على إحداث تأثير إيجابي ومستدام في المؤسسات التي تنتمين إليها من خلال تزويدهن برؤى معمقة في مجالات القيادة والإدارة المالية ومهارات بناء الفريق والتخطيط الاستراتيجي وتعزيز معرفتهن بأدوار ومهام عضو مجلس الإدارة ومسؤولياته القانونية ودور المجلس في حوكمة الشركات وإدارة المخاطر والتعامل مع التحديات المستقبلية”.

ويتضمن البرنامج على مدى أسبوع كامل محاضرات وورش عمل يقدمها قادة وخبراء في تخصصات مختلفة وزيارات ميدانية لعدد من المؤسسات البريطانية المرموقة في التميز الإداري والقيادي في إطار تركيز البرنامج على تعزيز مفهوم التعلم من النظراء والمساعدة في بناء العلاقات والاستفادة من التجارب العملية الواقعية.وام


مقالات مشابهة

  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • رئيس شركة السكر: سداد مستحقات مزارعي القصب خلال 15 يومًا من التوريد
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ رئيس مجلس الوزراء بالمَولد النبوي الشريف
  • «السياحة» تحدد البيانات المطلوبة للاستفادة من مبادرة الـ50 مليار جنيه
  • بتوجيهات منال بنت محمد.. برنامج المرأة في مجالس الإدارة العالمية ينطلق غداً
  • "بهدف الدعم".. نقابة المهندسين بالإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء
  • محمد بن راشد: 296 مليار درهم تبادلنا التجاري غير النفطي مع الصين سنوياً
  • الرئيس الألماني من قلب العاصمة الإدارية: مصر "أم الدنيا"
  • برلماني: السعودية أكبر شريك اقتصادي لمصر باستثمارات تزيد على 55 مليار دولار
  • مصر.. هل تعلو ناطحة سحاب تعمل بالهيدروجين أفق العاصمة الإدارية الجديدة؟