الأسبوع:
2024-10-03@20:04:16 GMT

الريان القطري يضم البرتغالي أمارو

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

الريان القطري يضم البرتغالي أمارو

تعاقد نادي الريان القطري مع المدافع الدولي البرتغالي الشاب أندريه أمارو، لاعب فيتوريا جيماريش البرتغالي، ليلتحق بصفوف الفريق في الموسم الجديد 2023 - 2024.

ويعول نادي الريان على هذه الصفقة لتدعيم خط الدفاع، حيث سيلعب النجم البرتغالي بجانب الياباني شوجو تانيجوتشي في مركز قلب الدفاع.

كما أعلن الريان أيضا، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم البرازيلي روجر جيديس، لاعب فريق كورينثيانز البرازيلي.

وأصبح جيديس البرازيلي الثالث في صفوف الريان بعد التعاقد مع الثنائي تياجو مينديز وجبريال بيريرا.

وتعتبر صفقة البرازيلي جيديس إحدى الصفقات القوية التي من شأنها دعم خط هجوم الفريق القطري، خاصة في ظل وجود الثلاثي الهجومي سفيان بوفال وجبريال بيريرا ورودريجو مورينو، حيث يتوقع أن يشهد هذا الخط منافسة قوية بين الوافد الجديد والثلاثي الهجومي الحالي.

وبذلك، يكون الريان قد أكمل عقد محترفيه بعدما تعاقد مع كل من البرازيلي تياجو مينديز والإسباني رودريجو مورينو والبرازيلي جبريال بيريرا، بجانب جيديس، بالإضافة إلى الثنائي المستمر مع الفريق من العام الماضي الياباني شوجو والمغربي سفيان بوفال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الإمارات أخبار كورونا إكسبو 2020 إكسبو 2020 دبي إكسبو دبي الإمارات 2022 الحكومة اليمنية جمارك دبي دبي الأولى فلاي دبي فيروس كورونا كورونا منظومة العمل الوطنية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تترقب جماهير نادي الزمالك موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الزمالك لكرة اليد مع نظيره البرازيلي تاوباتي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق المركز الخامس في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية

تم تحديد موعد المباراة بين الزمالك وتاوباتي البرازيلي اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع في البطولة التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المباراة سيتم بثها على قناة أون تايم سبورتس.

كان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي أُقيمت في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات تحديد المراكز في البطولة.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي الجهاز الفني لفريق اليد بنادي الزمالك

يتكون الجهاز الفني لفريق كرة اليد في الزمالك من:

حسن يسري: رئيس الجهاز الفنيفرناندو باربيتو: المدير الفنيمحمد عبدالسلام ريشة: المدرب العامماركو ماركيس: مدرب حراس المرمىأشرف عز: رئيس الجهاز الطبيأشرف محمد: أخصائي العلاج الطبيعيجمال شعبان: المدير الإداري

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • دراسة: الجوز البرازيلي يقلل التهابات الوزن الزائد
  • الخليج يتغلب على تاوباتي البرازيلي في سوبر جلوب
  • النصر يتغلب على الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الصرامي: النصر عانى من مشاكل قبل وأثناء وبعد مباراة الريان القطري .. فيديو
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية