يتواجد عصام صاصا على الساحة الفنية رغم حبسه، حيث يستعد مطرب المهرجانات عصام صاصا لطرح أغنية جديدة، اليوم، الساعة السادسة مساءً بعنوان «الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني»، على الرغم من وجوده في السجن.

حيث تم الحكم عليه الأيام الماضية بـ 6 أشهر مع الشغل في قضية دهسه مواطن على الطريق الدائري في الطالبية.

عصام صاصا 

وكتبت الصفحة الرسمية لـ عصام صاصا عبر موقع الصور والفيديو «إنستجرام»، منشوراَ عبر خاصية «الأستوري» :«الساعة 6 الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني».

مازال الحزن يسيطر علي أسرة عصام صاصا، وذلك بعد الحكم عليه بالحبس لمدة ٦ أشهر.

محاكمة جديدة لعصام صاصا بتهمة التزوير 

ومن المقرر أن تنظر محكمة جنايات الجيزة،  29 أغسطس الجاري، محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، في اتهامه  وشقيقه وأخرين، بالتزوير في توكيل شهر عقاري للمحامي الخاص.

 

يأتي ذلك بعد الحكم عليه ٦ أشهر لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير مخدر.

عصام صاصا 

ومن المقرر أن يترافع المستشار ميشيل حليم محامي دفاع متهمين اثنين في القضية.

لا يوجد تزوير

وأكد في دفاعه قائلا، إنه لا يوجد تزوير بالأساس شارحًا السبب "التزوير في القانون يعني تغيير الحقيقة" مؤكدًا عدم انطباق المعنى في الواقعة المنظورة أمام القضاء إضافة إلى عدم تحقق ركن الضرر إلا أن النيابة العامة ترى وجود ضرر محتمل بشأن المساس بالورقة الرسمية.

 

أضاف  ميشيل حليم، المحامي بالنقض أن مطرب المهرجانات حرر تفويضًا لشقيقه لتوكيل محامي يدافع عنه في اتهامه بدهس شخص أعلى الدائري بسبب تواجده خارج البلاد حينها، مؤكدا أن القانون اشترط ركن العلم لإدانتهم بمعنة علمهم أن المحرَرَ مزور لكنهما أفادا أمام جهات التحقيق "أخوه توأمه هو اللي عمل التوكيل ومنعرفش انه مش هو" مختتمًا بأنه سيكشف عن مزيد من المفاجآت خلال الجلسة .

عصام صاصا 

وكشفت تحقيقات النيابة، فى القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، اتهام كلا من محمد.

 

حرص مطرب المهرجانات عنبة، على توجيه رسالة إلى مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك بعد صدور قرار حبسه لمدة 6 أشهر بتهمة دهسه لمواطن وقتله بالخطأ.


الناس باعتك من أول غلطة وأنا فى ضهرك 

وكتب عنبة  من خلال «ستوري» عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»: «ياه على الدنيا.. الناس نسيت أن عصام صاصا فرحهم كتير ومع أول غلط وغصب عنه باعوه، وأنا محلتيش غير الدعاء ليك يا أخويا وفي ضهرك طول العمر».

عصام صاصا 

سيطر الحزن والحسرة على عصام صاصا فى المحكمة “بالكلابشات” بعد الحكم عليه لمدة 6 أشهر.

انهار مطرب المهرجانات عصام صاصا بالبكاء بعد الحكم عليه بالحبس لمدة ستة أشهر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصام صاصا حادث عصام صاصا كليب عصام صاصا زوجة عصام صاصا عصام صاصا 2024 عصام صاصا 2023 سجن عصام صاصا حبس عصام صاصا ضبط عصام صاصا قضية عصام صاصا اغاني عصام صاصا حادثة عصام صاصا عصام صاصا اليوم فيديو عصام صاصا محاكمة عصام صاصا عصام صاصا وزوجته عصام صاصا الجديد عصام صاصا مهرجان مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد الحکم علیه

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال إستضافتها في برنامج “كلام نواعم” الذي يتم عرضة عبر شاشة إم بي سي وان.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: بتمنى أكون شبهه في أخلاقه وإنسانيته وهو كان شخص عظيم أوي وكريم ونبيل، بيتعامل مع الناس كلها بحب غير طبيعي، وأكتر شخص في الدنيا عمره ما خذلني ولا خذل حد من أولاده وعمر ما حد طلب منه أي حاجة وأتأخر عليه بالعكس وكان هو الأب المثالي، متفهم أوي وحنين بشكل مبالغ فيه، وهو شخص عايش للآخرين مش بيعمل حاجة لنفسه خالص، وفقد أب طيب وحنين شيء قاسي وطريقة الوفاة كانت قاسية، وفي الغُسل كان بيضحك لدرجة أني افتكرته صاحي.

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور 

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “كتالوج” والتي من المقرر عرضة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة "نتفلكس".

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

 

أبطال مسلسل كتالوج 

 

مسلسل "كتالوج" من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مقالات مشابهة

  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • العراقي يفتح استيراد أسماك "الكارب الحية" لمدة ثلاثة أشهر
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • لمدة 9 أشهر.. "أكاديمية طويق" تطلق أول دبلوم بمجال الذكاء الاصطناعي