بوابة الفجر:
2024-09-16@16:46:53 GMT

رئيس جامعة سوهاج يتفقد مبنى كلية الحقوق الجديد

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج المبنى الجديد لكلية الحقوق بالحرم الجامعي الجديد، وذلك للوقوف على مدى جاهزية المبنى ومعدلات الإنجاز الفعلية، وذلك طبقًا للمواصفات المعتمدة مع مراعاة شروط السلامة والصحة المهنية.

 

و أكد النعماني أن إدارة الجامعة تحرص على تنفيذ جولات تفقدية بصورة مستمرة لمتابعة معدلات التنفيذ بالإنشاءات الجديدة، وذلك تمهيدًا لاستلامها حسب الجدول الزمني المقرر لكلًا منها، موضحًا ان إنه قرببًا سيتم الانتهاء من تشطيبات المبنى الجديد لكلية الحقوق لاستقبال الطلاب.

 

وجدير بالذكر أن المبني تم إنشاؤه على مساحة ٦ آلاف متر تقريبًا، ويتكون من دور أرضي وبدروم، بالإضافة إلى أربعة أدوار متكررة، وتشمل ٣ مدرجات يسع كل مدرج ٥٠٠ طالب، بالإضافة إلى قاعات تدريس، وغرف إدارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج كلية الحقوق حقوق سوهاج

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين

تفقد اليوم، شريف فتحي وزير السياحة والآثار مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية، وذلك لمقابلة الموظفين والعاملين بالقطاعات والإدارات المختلفة  للمجلس والتعرف عن قرب على آليات ومستجدات سير العمل بأهم المشروعات الجارية، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار وعدد من رؤوساء القطاعات وقيادات المجلس.

وحرص الوزير خلال جولته على التحدث مع عدد من رؤساء القطاعات والإدارات المركزية المختلفة وموظفي المجلس، والاستماع إلى مطالبهم وأرائهم ومقترحاتهم بشأن تطوير العمل بالمجلس والارتقاء بأنشطته،  مثمنًا المجهود الذي يقومون به لكشف المزيد عن أسرار الحضارة المصرية العريقة وتاريخها عبر الاكتشافات الأثرية التي يقومون بها بكافة المواقع الأثرية على مستوي الجمهورية، والدور الفعال لدفع حركة العمل والحفاظ على آثار مصر وتراثها الحضاري، مؤكدًا على ضرورة تضافر كافة الجهود للارتقاء والنهوض بالمجلس وإداراته وأنشطته المختلفة، واستمرار الجهد لتحقيق أفضل النتائج، وتنفيذ الاستراتيجيات المتعلقة بأسلوب العمل، مشيرًا إلى الاستعداد لتوفير كافة سبل الدعم بما يضمن الوصول بمنظومة العمل لأعلى مستوياتها.

ورحب العاملون بالترحيب وتقديم التهنئة للوزير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، موجهين له الشكر على الدعم الكبير الذي يقدمه لملف الآثار، والذي سيعمل على تحفيزهم والقيام بمزيد من الاكتشافات والانتهاء من العديد من المشروعات الأثرية، وأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الإنجازات.

كما تضمنت الجولة تفقد عددًا من الإدارات والمكاتب الفنية لقطاعات المجلس، حيث اطَّلع الوزير على ما تقوم به هذه الإدارات من مهام لا سيما طرق وشروط تسجيل المباني والمواقع في عداد قائمة الأثار المسجلة.

كما عقد الوزير اجتماع مصغر مع الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ناقشا خلاله مستجدات الأعمال بعدد من المشروعات الجارية والموقف التنفيذي لها تمهيدًا لافتتاحها في أقرب وقت بالإضافة إلى مناقشة مشاريع التطوير وإعادة التأهيل لبعض المواقع الأثرية والمتاحف على مستوى الجمهورية وتحسين التجربة السياحية بها.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • "وسامته تتصدر المشهد".. الأردنيون يتفاعلون مع رئيس الوزراء الجديد
  • انتظام ولا انتساب.. تعرف على فارق الدراسة في كلية الحقوق 2024
  • من هو رئيس وزراء سوريا الجديد؟.. حاصل على دكتوراه من جامعة عين شمس
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة سوهاج 2024
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير العمل  بامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول  بكليات التجارة   
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة