استشهدت رضيعة وأصيب عدد من النساء الفلسطينيات بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم، على خيام النازحين بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن الطواقم الطبية انتشلت شهيدة رضيعة، ومصابين معظمهم أطفال ونساء، بعد قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لخيام النازحين بمنطقة أصداء في مدينة خان يونس، التي تواصل دبابات ومدفعية الاحتلال قصفها، والسيطرة على المحاور الشمالية والشرقية منها.


أخبار متعلقة قصف الاحتلال متواصل.. استشهاد 13 فلسطينيًا في رفح وخان يونسالاحتلال يقصف المدارس والمنازل.. 56 شهيدًا وعشرات مصابين في غزةاستشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وغزةوفي شمال قطاع غزة، منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربع شاحنات محملة بالوقود من الوصول لمستشفى كمال عدوان المهددة بالخروج عن الخدمة، جراء نفاذ الوقود المشغل للمولدات الكهربائية في المستشفى.

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع #غزة لليوم الـ318 على التوالي إلى 40139 شهيدًا، ونحو 92743 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.#اليوم https://t.co/TdAPI1QlVk— صحيفة اليوم (@alyaum) August 19, 2024قصف مخيم النصيراتواستشهد أربعة فلسطينيين وجرح عدد آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم، استهدف جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة، باستشهاد أربعة فلسطينيين بينهم طبيب، في قصف إسرائيلي على تجمع للفلسطينيين جنوب مخيم النصيرات، ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكثف على شمال المخيم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس غزة قطاع غزة فلسطين غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف خيام النازحين إلى خمسة شهداء 

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، على خيام النازحين غرب مدينة خان يونس، إلى خمسة شهداء والعديد من الجرحى.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس، أن الطواقم الطبية انتشلت خمسة شهداء من خيام النازحين التي تم استهدافها أثناء طهيهم الخبز على الأفران التقليدية، في ظل انقطاع الكهرباء وتوقف معظم المخابز.
أخبار متعلقة عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًاجرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزةمن جانبها أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة خلال الساعات 24 الماضية إلى 23 شهيداً وعشرات الجرحى.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • على أعتاب شتاء ثانِ .. خيام متهالكة وموجات بحرية تهدد حياة النازحين
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في الاعتداءات المتواصلة على غزة اليوم
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو بيت حانون
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف خيام النازحين إلى خمسة شهداء 
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • استشهاد ١٢ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة