صحيفة البلاد:
2024-09-17@00:24:58 GMT

إصابة أيمن يحيى تزيد أوجاع النصر

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

إصابة أيمن يحيى تزيد أوجاع النصر

البلاد- جدة
تلقى فريق النصر صدمة قوية، مع بداية الموسم الجديد 2024-2025؛ بعدما تأكد افتقاده لخدمات أحد لاعبيه المميزين، وهو أيمن يحيى، لفترة طويلة بداعي الإصابة. أيمن يحيى أصيب خلال لقاء النصر أمام الغريم الهلال، في نهائي كأس السوبر السعودي 2024. وخضع أيمن يحيى لفحوصات طبيعة كشفت عن تعرضه لإصابة التمزق في العضلة الخلفية للفخذ، بحسب الرياضية، ليغيب عن النصر مدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

أيمن يحيى لن يتواجد ضمن قائمة النصر في الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025، أمام الرائد والفيحاء يومي 22 و29 من أغسطس الجاري، وسوف يخضع للفحص الطبي من جديد خلال فترة التوقف الدولية بعد نهاية الجولة الثانية التي سيتم تحديد بعدها موعد عودته للتدريبات الجماعية.

 

أيمن يحيى البالغ من العمر 23 عاماً شارك مع فريق النصر خلال مسيرته حتى الآن في 93 مباراة، أحرز خلالها 14 هدفاً وصنع لزملائه 14 آخرين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أيمن يحيى اصابات الملاعب الدوري السعودي دوري روشن أیمن یحیى

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا

يحل فريق النصر السعودي، ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الإثنين، علي نظيره فريق الشرطة العراقي، في المباراة التي يستضيفها ملعب كربلاء الوطني ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

يشارك النصر رفقة نظيره الشرطة العراقي في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا، إذ يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضه، و4 آخرين خارج أرضه، ليتأهل بعد ذلك 8 فرق إلى دور الـ 16.

 

موعد مباراة النصر والشرطة بدوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، والساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

 

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة  النصر والشرطة

أعلن نادي النصر السعودي خلال الساعات الماضية عن عدم تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من التواجد في مواجهة الشرطة العراقي بسبب وعكة صحية (عدوى فيروسية)، وقد أشار النادي السعودي في بيانًا له أنه بعد متابعة طبيب النادي للحالة، أكد حاجة رونالدو للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر.

 

ويأمل النصر تحقيق فوز يعوّض به التعثر المحلي، إذ إن الفريق استهلّ موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد 4 نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

 

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، فقد التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي ويحقق فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوّج باللقب.

مقالات مشابهة

  • الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة يحيى عطية الله وموقفه من الإياب أمام جورماهيا
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي
  • إصابة لاعب الأهلي يحيى عطية الله أمام جورماهيا.. وفحص طبي عاجل
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة