باتت ايام الالماني الكاي جوندوجان قليلة داخل نادي برشلونة الاسباني بعدما اكدت تقارير صحفية اسبانية ان النجم الالماني منح الضوء الاخضر لوكلائه للرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والبحث عن عروض جديدة خارج قلعة كاتالونيا .

وكان نادي برشلونة من خلال مديره الرياضي البرتغالي ديكو قد المح ان الالماني جوندوجان ربما يكون احد الراحلين عن صفوف الفريق الاول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتوفير قيمة راتبه ليواصل برشلونة الوصول بالتوازن المالي لرواتب لاعبيه مع الدخل للوصول لاتفاق مع رابطة الاندية الاسبانية حول قيد لاعبيه الجدد وفي مقدمتهم داني أولمو .

وقالت صحيفة سبورت الاسبانية ان جوندوجان اقتنع انه لن يستمر مع برشلونة الموسم المقبل ولذلك بدأ وكلائه في المناقشات مع عدد من الاندية حول انتقاله خلال الايام المقبلة .

واشارت صحيفة سبورت ان نادي بيشكتاش التركي يرغب في ضم جوندوجان لكن على سبيل الاعب الحر ودون سداد اي مقابل مادي لنادي برشلونة الا انه وعلى الرغم من تقبل جوندوجان لفكرة اللعب في الدوري التركي الا انه يرى ان هذه الخطوة ربما تكون مبكرة ولذلك فهو يبحث حاليا عروض اخرى سواء من المانيا او المملكة العربية السعودية .

وكشفت صحيفة سبورت ان نادي النصر السعودي يرغب في ضم ألكاي جوندوجان و سيتم خلال الساعات القادمة عقد اجتماعا بين ادارة نادي النصر و وكيل الاعب لمحاولة الوصول لاتفاق ينتهي بانتقال صانع الالعاب الالماني الى نادي النصر السعودي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألماني إلكاي جوندوجان برشلونة الانتقالات الصيفية 2024 نادي النصر السعودي نادي بيشكتاش التركي

إقرأ أيضاً:

اوجسبورج يهزم سانت باولي بثلاثية في الدوري الالماني

حقق فريق اوجسبورج الألماني فوزه الاول في بطولة الدوري الألماني لهذا الموسم وذلك بعد فوزه على فريق سانت باولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب في في كي ارينا بمدينة اوجسبورج ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الألماني. 

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي و تقدم اوجسبورج بالهدف الاول عن طريق ماريو سوولف في الدقيقة ٤٧ وأضاف فيليب تيتز الهدف الثاني لاوجسبورج في الدقيقة ٦٦ ليرد سانت باولي بهدفه الوحيد عن طريق كارلو بو خلفه في الدقيقة ٧٤ قبل ان يحسم يوسف كارهان المباراة ونقاطها الثلاث لاصحاب الملعب بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بفوز اوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف .

النتيجة رفعت رصيد اوجسبورج إلى أربعة نقاط بينما استمر سانت باولي بلا رصيد بعد الجولات الثلاث الاولى للدوري الألماني. 

مقالات مشابهة

  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • اوجسبورج يهزم سانت باولي بثلاثية في الدوري الالماني
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية