عقد رئيس الوزراء، اجتماعا لمتابعة ما يتم اتخاذه من خطوات في إطار تيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

مدبولي يعقد اجتماعا لبحث ومناقشة مواد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمار المصري السعودي عاجل| مدبولي يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عددا من ملفات العمل

ووجه رئيس الوزراء، بالتوافق على الإجراءات الخاصة بالإسراع في التصالح على مخالفات البناء لبدء العمل بها.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، اجتماعًا لبحث ومناقشة مواد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمار المصري السعودي.

وأكد رئيس الوزراء، أن الاجتماع يهدف لمتابعة الخطوات الجارية للتوصل إلى الاتفاقية في صورتها النهائية.

ووجه رئيس الوزراء، بسرعة إنهاء المواد محل النقاش، حتى تكون الاتفاقية جاهزة للتوقيع في أقرب وقت ممكن، مؤكدًا أن الحكومة المصرية حريصة على تهيئة كافة السبل لمُتابعة وتيسير الإجراءات الخاصة بجميع الاستثمارات السعودية في السوق المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجراءات التصالح فى مخالفات البناء إجراءات التصالح التصالح على مخالفات البناء الدكتور مصطفى مدبولى الحكومة المصرية التصالح في مخالفات البناء السوق المصرية رئيس الوزراء فضائية إكسترا نيوز مخالفات البناء رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

إجراء مهم للحاصلين على نموذجي 3 و5 تصالح في مخالفات البناء.. اعرف التفاصيل

ناشد حي غرب مدينة نصر بالقاهرة المواطنين بسرعة الحضور إلى المركز التكنولوجي وخدمة المواطنين بحي غرب، لاستيفاء المستندات اللازمة واستكمال وإتمام التصالح فى مخالفات البناء وفقا لأحكام القانون رقم 187 لسنة 2023، وإلا تعتبر الطلبات السابق تقديمها منهم لاغية، ما يترتب على ذلك استئناف كل الإجراءات القانونية حيالهم في المخالفة الواقعة منهم.

نموذج 3 في قانون التصالح

وطالب حي غرب مدينة نصر المواطنين من مقدمي طلبات التصالح في ظل القانون السابق رقم 17 لسنة 2019، ولم يستكملوا المستندات اللازمة لإتمام التصالح والبت فيه، خاصة الذين حصلوا على نموذج 3 واستفادوا من إعمال أثره بوقف إجراءات الإزالة أوالمسائلة القانونية عن مخالفاتهم، وأيضا كل من وصل إجراءات فحص طلباتهم لنموذج 5 وتم إخطارهم بالرفض أمامهم فرصة لاستكمال الإجراءات والعودة للمركزالتكنولوجي.

وفي سياق متصل، تواصل  المراكز التكنولوجية تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء من المواطنين، والعمل على إنجاز تلك الملفات لتقنين وضع الحالات التي ينطبق عليها القانون الجديد وحصول على الدولة على مستحقاتها، والحد من أي مخالفات جديدة.

مقالات مشابهة

  • مهلة 30 يوما لحالات التصالح في مخالفات البناء الحاصلة على نموذج 3
  • «التنمية المحلية»: مد باب تلقي طلبات التصالح مرهون بقرار من رئيس الوزراء
  • حالة تؤدي لإلغاء طلب التصالح في مخالفات البناء.. احذرها
  • التضامن والصحة وتشكيل لجنة.. توجيهات عاجلة من مدبولي بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • توجيهات عاجلة من مدبولي بشأن ضحايا حادث قطارين الشرقية
  • إجراء مهم للحاصلين على نموذجي 3 و5 تصالح في مخالفات البناء.. اعرف التفاصيل
  • التفاصيل الكاملة لـ خطوات وشروط استكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات
  • مناشدة مهمة من حي الخليفة بشأن حالات التصالح في مخالفات البناء (مستندات)
  • محافظ أسيوط يؤكد رفع معدلات الأداء بملف التصالح في مخالفات البناء