تطور جديد شهدته صفقة النجم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب  فريق فرينكفاروزي المجري الذي يرتبط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتشهد الفترة الأخيرة مفاوضات قوية من جانب النادي الأهلي مع نظيره المجري لحسم صفقة محمد علي بن رمضان وكان الأمور تسير نحو إنهاء الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام الحالية إلى أن جاءت تصريحات والد محمد علي بن رمضان في الإذاعة التونسية والتي صدمت جماهير القلعة الحمراء.

وكشفت إذاعة "إكسبريس" التونسية أن والد محمد علي بن رمضان أشار إلى أن اللاعب يشعر بالراحة في ناديه المجري ولا يرغب في الرحيل عنه تحت أي ظرف.

 وأوضح أن بن رمضان ليس لديه نية واضحة للانتقال إلى الأهلي ويفضل مواصلة مشواره مع الفريق المجري، حيث يشارك بانتظام في التشكيلة الأساسية للفريق.

وأضافت الإذاعة أن محمد علي بن رمضان يسعى لتحقيق طموحات كبيرة في أوروبا من خلال البقاء مع فريقه المجري، ومواصلة تطوره المهني، ورغم الضغوط التي يمارسها النادي الأهلي للحصول على خدماته، إلا أن اللاعب ما زال متمسكاً بالبقاء مع فريقه الحالي.

كما أشارت الإذاعة إلى أن الأهلي رفع قيمة العرض المالي لضم بن رمضان إلى 2.7 مليون دولار، إلا أنه حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق رسمي بين الأطراف المعنية، مما يجعل مستقبل اللاعب غير مؤكد في الفترة الحالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد علي بن رمضان فرينكفاروزي الأهلي محمد علی بن رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟

أكد الإعلامى محمد الليثى، اقتراب مسؤولي النادي الأهلي، من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة، وقبل إغلاق باب القيد المحلي في مصر.

وقال الليثي في برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «رغم أن 12 سبتمبر الجاري، هو آخر موعد للقيد الإفريقي الخاص ببطولة السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تعلن عن أي صفقات خلال الساعات المقبلة، لأنها ما زالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام، على أن تقيد إفريقيًا بعد ذلك».

الأهلي يفاوض مهاجم تلبية لرغبة كولروأضاف: «ما يزال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية، وغالبًا ستكون هجومية، بناءً على طلب مارسيل كولر، وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام، ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32، الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني».

صفقة الأهلي الجديدة لن تشارك في السوبر الإفريقي

وتابع الليثي: «الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الإفريقي لأن آخر موعد لإرسال قائمة السوبر الإفريقي خلال ساعات، والأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي يتفاوض معه حاليًا، لذا سيتم التعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية».

واختتم: «الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر، لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام».

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • خبير لوائح: بوبيندزا لم يوقع على العقود الأربعة للزمالك ولا يحق للنادي شكواه
  • سببها صدمة قوية.. مختصون لـ(البلاد): «توازن المشاعر» أقرب الطرق لتفادي متلازمة «القلب المكسور»
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو