تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، استمرار استكمال أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا، ضمن أعمال تطوير ورفع كفاءة الكوبري، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وفي إطار المتابعة المكثفة لكافة المشروعات الخدمية والتنموية لرفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

بدء أعمال صب الخرسانة في الجزء الثاني من كوبري «الهويس»

وأوضح المحافظ، أنّه جرى اليوم بدء أعمال صب الخرسانة في الجزء الثاني من كوبري «الهويس»، ضمن أعمال التطوير الجارية للكوبري، بعد الانتهاء من كافة تجهيزات الموقع والأعمال النهائية، لتيسير حركة السيارات في العبور بطرق آمنة ولتسهيل الحركة المرورية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أهمية كوبري «الهويس» بقرية إبشان بمركز بيلا الرابط بين محافظتي كفر الشيخ والغربية، الذي يُعد نقلة نوعية في حركة النقل والمواصلات بالمحافظة خاصةً بمدخل مدينة بيلا، لأنه سيقضي على التكدس والزحام المروري، ويسهم في فك الاختناقات المرورية بمدخل قرية إبشان والطرق البديلة.

تخفيف حدة التكدسات المرورية

وشدّد المحافظ، على سرعة إنهاء الأعمال وفقًا للبرنامج الزمني المحدد، ووضع لوحة إعلانية توضح مدة تنفيذ المشروع وتاريخ الانتهاء من الأعمال، مشيرًا إلى حرص محافظة كفر الشيخ على تنفيذ محاور مرورية جديدة، وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية، لتخفيف حدة التكدسات المرورية، وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية، والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا كوبري الهويس محافظة كفر الشيخ الهويس محافظة الغربية محافظة الدقهلية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها

أعلن الدكتور محمد أبو سمرة، مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة بكفر الشيخ، افتتاح حضّانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بعد التطوير بقوة 14 حضّانة، لتخفيف المعاناة عن الأطفال المبتسرين، ولمساعدة الأطفال التي تحتاج إلى عمليات جراحية عاجلة كخدمة طبية مشتركة بين مجموعة من استشاري جراحة الأطفال بالمحافظة واستشاري الأطفال المبتسرين.

افتتاح حضّان مستشفى العبور للتأمين الصحي

وأوضح «أبو سمرة»، أنّ هذا يأتي ضمن خطة الهيئة العامة للتأمين الصحي لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالأقسام الطبية بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، مضيفاً أنّ المستشفى شهدت طفرة غير مسبوقة خلال الفترة الماضية من حيث تطوير الأقسام الطبية بها، في إطار تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمنتفعين والمواطنين داخل المستشفى.

مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ مستشفى العبور للتأمين الصحي يُعد من أهم المستشفيات بمحافظة كفر الشيخ، ويستقبل مئات الحالات بشكل يومي، ويجري بها العديد من العمليات الجراحية، إضافة لعيادات تعمل على فترتين يومياً، منها الفترة المسائية من الساعة 5 لـ8 مساءً عدا يوم الجمعة.

ويعمل المستشفى بطاقة 276 سريرا داخليا، و42 سرير عناية مركزة، و16 حضّانة، و63 كرسي غسيل كلوي، و56 سريراً للعلاج الكيماوي، و11 غرفة عمليات، بالإضافة إلى أقسام الأشعة والمعامل.

مقالات مشابهة

  • إستمرار أعمال رصف وتطوير كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • محافظ القاهرة يتفقد حي مصر القديمة لمتابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • النظافة مصراتة: الانتهاء من أعمال هدم 15 عمارة سكنية ضمن مشروع إزالة مباني القوشي
  • افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها
  • الكليات المتبقية في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني بكفر الشيخ
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بكفر الشيخ