على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تستضيف الإعلامية المتألقة هبة الأباصيري نجم الكوميديا الشهير إسلام إبراهيم في سهرة خاصة مميزة وممتعة يكشف من خلالها إسلام إبراهيم عن حياته الشخصية وأبرز الأعمال الفنية التي سيشارك فيها خلال الفترة المقبلة.


موعد لقاء هبة الأباصيري مع إسلام إبراهيم

من المقرر أن تذاع سهرة إسلام إبراهيم مع هبة الأباصيري عبر قناة سي بي سي اليوم الإثنين الموافق يوم 19 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

الإعلامية هبة الأباصيري والفنان إسلام إبراهيم 

 

مهرجان العلمين يتألق ويلمع في الدورة الثانية 

تألق مهرجان العلمين من خلال فعالياته منذ بداية إنطلاقه في الفترة الماضية وحتى الآن مازال يحافظ على نجاحه وتألقه حيث أنه نجح في خطف الأنظار بشكل كبير، تحديدًا بعدما شهدت خلال الأيام الماضية العديد من المفاجآت والفعاليات التي تتناسب مع مختلف أذواق الأسرة المصرية إلى جانب كل محبي الترفيه من كافة البلدان.

تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 

في سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

إدارة مهرجان العلمين تخصص جزء من أرباح المهرجان لفلسطين

ومن ناحية أخرى كانت قد أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسلام إبراهيم الإعلامية هبة الأباصيري إشادات مهرجان العلمين احتفالات مهرجان العلمين الدورة الثانية مهرجان العلمين مهرجان العلمین الجدیدة هبة الأباصیری إسلام إبراهیم

إقرأ أيضاً:

إعلامية شهيرة تنهار من البكاء على الهواء- فيديو

كتب- حسن مرسي:

انهارت الإعلامية أميرة بدر من البكاء خلال تناولها واقعة إنهاء الطفل "إسلام" ذي الأربعة عشر عامًا؛ حياته بسبب خلافات مع والده.

خلال برنامجها "خلاصة الكلام" عبر فضائية "النهار"، أعربت بدر عن غضبها الشديد من تصرفات والد إسلام العنيفة والمستمرة تجاه ابنه، واصفة إياه بأنه ليس رجلًا، معقبة: "لما طفل 14 سنة بيتضرب بالشكل ده مينفعش نقول على والد الطفل ده راجل".

وأضافت مقدمة "خلاصة الكلام" بأن الأب الذي يتسبب بالأذى لطفل ضعيف غير قادر بالدفاع عن نفسه ليس بأب حقيقي

وكشفت الإعلامية أميرة بدر تفاصيل حياة إسلام الصعبة، حيث أنه كان يعمل باليومية، ليقوم والده بأخذها لشراء الكحول والمواد المخدرة، متسائلة بمرارة عن دور جيران إسلام الذين كانوا يشهدون تعرضه للضرب المستمر دون تدخل منهم.

كما أشارت الإعلامية أميرة بدر إلى أن السلطات المعنية ستتعامل مع القضية كحالة قتل محتملة للطفل، معلقة: "من الوارد يكون فيه شبهة جنائية في إنهاء حياة إسلام والتحقيقات ستكشف عن الحقيقة".

مقالات مشابهة

  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • علامات الدورة الثانية ستصدر الليلة.. بيان عن المديرية العامة للتعليم المهني والتقني
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • الليلة.. "النص التاني من الطريق" يفتتح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة
  • "النص التاني من الطريق" يفتتح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة.. الليلة
  • استمرار تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية بالقاهرة الجديدة
  • مهرجان الغردقة يخصص برنامجا لعرض مشروعات تخرج كبار المخرجين
  • إعلامية شهيرة تنهار من البكاء على الهواء- فيديو