أعلنت أمانة محافظة الأحساء، إغلاق مؤقت لجسر المطار، الواقع على طريق الرياض الحيوي، من كافة الاتجاهات.
يأتي هذا بالتنسيق مع إدارة المرور، مشيرة إلى استمرار هذا الإغلاق حتى يوم الأحد الموافق 21 صفر 1446هـ.جسر المطار في الأحساءوأكدت الأمانة أهمية هذا الإغلاق لإجراء صيانة ضرورية على الجسر، لضمان سلامة مستخدميه.


أخبار متعلقة الشرقية.. اعتماد 3154 مخططًا وتسهيل الإجراءات عبر «مدينتي»أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين "إخاء" ووقف عبد الوهاب بن عبد العزيز البراكولفتت إلى التنسيق مع إدارة مرور الأحساء لتوفير طرق بديلة لسالكي الطريق، وتخفيف الازدحام المروري المتوقع.
ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين إلى التعاون والتقيد بالتعليمات المرورية والإرشادات الموجودة على الطرق البديلة، مع الأخذ بعين الاعتبار آراء ومقترحات المواطنين لتحسين تجربة التنقل خلال فترة الإغلاق.إجراء الصيانة اللازمةويرى البعض في الإغلاق ضرورة ملحة لإجراء الصيانة اللازمة وضمان سلامة مستخدمي الجسر، فيما أعرب آخرون عن قلقهم من تأثير الإغلاق على حركة السير، خاصة في ظل التحويلات المرورية التي وصفها البعض بـ"الضيقة" و"المسببة للحوادث".
وأكدوا أهمية الإسراع في إنجاز أعمال الصيانة وفتح الجسر في أقرب وقت ممكن، لتخفيف الضغط على الطرق البديلة وتسهيل حركة التنقل في المنطقة.
واقترح المواطن أحمد الراشد، إنشاء مخرج جديد للقادم من الشرق ومتجه للشمال على نفس الجسر، مشيرًا إلى إمكانية تنفيذ هذا المقترح دون الحاجة لنزع ملكية أي من المزارع المجاورة.أهمية التزام الجميع بالتعليمات المروريةوأعرب المواطن فالح الدوسري، عن قلقه من ضيق التحويلة الحالية، محذرًا من أنها قد تتسبب في وقوع حوادث مرورية، مطالبًا الجهات المعنية بإعادة النظر فيها وتوسيعها إن أمكن.
في المقابل، أعرب كل من عبد الله العمران ومحمد الجاسم عن ثقتهما في قرارات أمانة الأحساء وإدارة المرور، مؤكدين تفهمهما لضرورة الإغلاق لإجراء الصيانة اللازمة.
وشددا على أهمية التزام الجميع بالتعليمات المرورية، والإرشادات الموجودة على الطرق البديلة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس محمد العويس الأحساء جسر المطار الأحساء طريق الرياض

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة

.لقي عاملان مصرعهما متأثرين باختناق داخل خزان محطة صرف صحي  باحدي قري مركز العدوه شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع عاملين، داخل خزان، محطة رفع صرف صحي بقرية صفانية التابعة إداريا لمركز  العدوة شمال  محافظة  المنيا، أثناء القيام بأعمال الصيانة داخل الخزان.
على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع عاملين داخل محطة رفع صرف صحي بالقرية، سقط بهم صندوق النجاه داخل خزان الصرف الصحي.
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار الدولار في بغداد وارتفاعها بأربيل مع الإغلاق
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • مطار ماتالا راجاباكسا: واحدة من أغرب المطارات في العالم
  • الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء
  • استقرار أسعار الدولار في بغداد مع الإغلاق
  • طرق دبي تفتتح جسرين رئيسين ضمن تطوير تقاطع شارع جرن السبخة
  • شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية خلال فعاليات ذكرى المولد النبوي
  • ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في بغداد و اربيل مع الإغلاق في بداية الأسبوع
  • بون جوفي ينقذ سيدة من الانتحار من أعلى الجسر