الأسبوع:
2024-09-16@19:20:24 GMT

أحمد سامح يوضح تفاصيل مهنة يمكن إنجازها من المنزل

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

أحمد سامح يوضح تفاصيل مهنة يمكن إنجازها من المنزل

في ظل التطور التكنولوجي السريع، أصبح العمل من المنزل أمرًا ممكنًا في العديد من المجالات، ويبرز من بينها مهنة المونتاج التي يمكن ممارستها بسهولة من البيت. المونتير أحمد سامح، الذي يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، يوضح كيف أصبح المونتاج فرصة مثالية للعمل من المنزل، ويشرح التفاصيل التي تجعل هذه المهنة جذابة ومربحة في الوقت نفسه.

يشير أحمد سامح إلى أن المونتاج هو تقنية حديثة تجمع بين مجموعة من الصور المتحركة لتشكيل محتوى متكامل وذي موضوع محدد.تعتمد هذه التقنية بشكل كبير على قص وتحرير أجزاء من الصور المتحركة في الفيلم، بطريقة دقيقة ومحترفة. ويضيف أن المخرجين وكاتبي السيناريو وفنيي الوسائل السمعية والبصرية يلعبون دورًا حيويًا في اختيار اللقطات والمقتطفات المناسبة، مما يضمن تناغمًا وتكاملًا مثاليًا للمحتوى.

ويؤكد أحمد سامح أن المونتير المحترف يجب أن يتمتع بمهارات عالية في اختيار وتصوير المنتجات بشكل احترافي، مشيرًا إلى أن هذه المهارات يمكن تطويرها والعمل عليها من المنزل بفضل الأدوات التكنولوجية المتاحة ليصبح من رواد الاقتصاد.

ويقول: "عندما تلتزم بخطة عمل منتظمة وتستثمر في تحسين مهاراتك التحريرية، يمكنك تصوير وتحرير المنتجات يومًا بعد يوم من منزلك، مما يتيح لك فرصة تحقيق دخل مادي ممتاز".

في الختام، يرى أحمد سامح أن مهنة المونتاج ليست فقط فرصة للإبداع الفني، بل هي أيضًا وسيلة لخلق ثروة شخصية، حيث يمكن للمرء أن يعمل بحرية من منزله، ويحول شغفه إلى عمل مربح بفضل الإمكانيات التكنولوجية الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: من المنزل أحمد سامح

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"

أعلن محمد جبران وزير العمل، عن تعاون مُرتقب بين "الوزارة" وشركة وداي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية، برئاسة المهندس هاني ضاحي، كإحدى الشركات الوطنية المنفذة للمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وقال جبران، إن الاستعدادات جارية لصياغة بروتوكول تعاون بشأن الاستفادة من إمكانيات "الوزارة" في مجال التدريب المهني، وذلك بتدريب خريجي كليات الآداب قسم الجغرافيا، على مهنة "مسّاح عام" لتلبية احتياجات "الشركة" من العمالة الماهرة والمُدربة في هذا المجال.

وأضاف أن "الوزارة" تَطرُق كافة الأبواب التي من شأنها توفير فُرص عمل لشباب ماهر ومُدرب، مؤكدًا أن التعاون مع شركة "وادي النيل" يأتي في إطار التواصل مع كافة المناطق الصناعية والشركات للتعرف على احتياجاتها من العمالة وتدريب الشباب عليها.

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن: انخفاض أسعار بيض المائدة في مصر
  • هل يجوز الطعن على قرار إخلاء سبيل أحمد فتوح؟.. خبير قانونى يوضح
  • تقني عسير يطلق مبادرة ( يوم في مهنة)
  • الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس
  • ضوابط ممارسة الداية لمهنة التوليد فى القانون.. تعرف عليها
  • مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا
  • محامي المساكنة: الزنا بوجود الرضا لا يُشكل جريمة وفقًا للقانون العلماني
  • وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"
  • كيف يمكن لصبغة الشعر أن تسبب العمى؟… علماء يكشفون تفاصيل مهمة
  • «فرصة أخيرة».. آخر موعد لـ صرف الخبز المدعم للمصطافين في 5 محافظات فقط (تفاصيل)