حصد منتخب الجودو بجامعة طنطا الميدالية الذهبية في دورة الشهيد الرفاعي للجامعات المصرية النسخة 51، التي أُقيمت في المركز الأوليمبي للمنتخبات والفرق الرياضية بالمعادي خلال الفترة من 13 إلى 15 أغسطس 2024.

منتخب جامعة طنطا للجودو يحصد الميدالية الذهبية

حيث حصدت الطالبة آلاء محمود صلاح محمود المقيدة بكلية التربية الرياضية الميدالية الذهبية في وزن 63 كيلو، والطالبة سمر أبو الفتوح أبو اليزيد المقيدة بكلية التربية الميدالية البرونزية وزن فوق 78 كيلو، والمركز الخامس في الوزن المفتوح، والطالب محمد محمود عبد الله محمد المقيد بكلية التربية الرياضية علي الميدالية الفضية في وزن 90 كيلو، والميدالية البرونزية في الوزن المفتوح فوق 100 كيلو.

كما حصل كل من الطالب محمد علاء الدين عبد المعطى على المركز الخامس وزن 90 كيلو، والطالب اشرف ثروت إبراهيم جودة على المركز الخامس وزن 81 كيلو، والطالب أحمد على مرسى محمود المركز الخامس وزن 100 كيلو.

تهنئة الطلاب 

هنأ الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا الطلاب الفائزين بالميداليات، مُشيداً بمشاركتهم المتميزة في البطولة، مؤكداً حرص الجامعة على دعم مشاركة شبابها في الأنشطة الطلابية وخاصة الأنشطة الرياضية لدورها في دعم روح التنافسية بينهم، مُثمنا جهود الإدارة العامة لرعاية الشباب في تقديم أوجه الدعم للطلاب سواء أثناء فترة تدريبهم بالجامعة أو مشاركتهم بالبطولات المختلفة.

أعضاء الفريق 

جدير بالذكر أن مشاركة الفريق تمت تحت إشراف الدكتور مجدي وكوك، مٌنسق عام الأنشطة الطلابية، ومحمد القصير مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والجهاز الفني للفريق الدكتور أحمد محمد علي غازي، والدكتور محمود السيد أحمد بيومي، والمُشرفين أحمد مصطفى علي حسن، ورحاب عاطف عبدالعزيز، والإشراف العام محمد الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهيد الرفاعي الميداليات الذهبية جامعة طنطا الجودو المیدالیة الذهبیة المرکز الخامس

إقرأ أيضاً:

السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة

يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر بالهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الفيلم الروائي القصير ترداد

 

ومن المقرر أن يعرض خلال النادي كلًا من الفيلم الروائي القصير ترداد إخراج أحمد بدر،  والذي يناقش قصة شاب يتبقى له يوم واحد قبل أن يدخل المستشفى ويبحث فى هذا اليوم على معانى للحياة من خلال مواقفها، والفيلم الروائى القصير قرن وستة أعوام إخراج محمد ناصف والذي يناقش قصة الشيخ حارث الذى يقرر السفر إلى ألمانيا لمقابلة حفيد هتلر، لمناقشة الوعد القديم الذي قطعه هتلر لجد حارث (محمد أمين الحسيني) بتحرير فلسطين،ولكن سرعان ما تجدد الوعد بين الأحفاد،ولكن الجشع خلق من جديد، والفيلم الروائى القصير معا إخراج محمد فهيم، 
 

والذي يناقش قصة شاب يجلس فى غرفة يقرأ كتابا ومن خلال هاتفه الخلوى يتابع أخبار العالم ومنها الحروب التى أضفت علية الشعور بالحزن ويدخل فى حلم يعطى معانى اتحاد الشعوب ووقف الحروب.
 

أحمد النبوي

 

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي لمناقشة الافلام مع الجمهور.

 

معلومات عن نادي السينما 

 

يذكر أن نادي السينما المستقلة يقيمة المركز القومي للسينما شهريًا بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس حمدي سطوحي، ويشرف عليه فنيًا الناقد السينمائي احمد عسر

 

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • تأهل 3 فرق من جامعة طنطا للتصفيات النهائية لأولمبياد الشركات الناشئة
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • الصُلح يسدل الستار على اتهام أحمد صلاح حسني بتدمير سيارة موظف
  • لا تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد.. الحكومة: 4 ملايين جنيه قيمة الميدالية الذهبية
  • وزير الشباب: 4 ملايين جنيه قيمة الميدالية الذهبية و3 ملايين للفضية ومليونان للبرونزية
  • الاستثمار الأجنبي المباشر: المغرب يحتل المركز  الخامس في إفريقيا من حيث التدفقات الواردة