19 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: استدعى الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب العراق، 11 لاعباً محترفاً ينشطون في دوريات أوروبية وعربية؛ استعداداً للمشاركة في مباراتي عمان والكويت ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال 2026، وفق ما أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم.

ويلتقي منتخب العراق نظيره العماني في الخامس من سبتمبر (أيلول) على استاد البصرة الدولي، ثم ينتقل إلى الكويت لملاقاة مستضيفه الكويتي في العاشر منه على استاد جابر الدولي.

وضمت قائمة المحترفين كلاً من: علي الحمادي، لاعب ايبسويتش تاون الإنجليزي، وميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي)، وأمير العماري (كراكوفيا البولندي)، وزيدان إقبال (أوتريخت الهولندي)، وحسين علي (هيرنفين الهولندي)، ودانيلو السعيد (هيرنفين الهولندي)، ويوسف الأمين (الوحدة السعودي)، وفرنس بطرس (بورت التايلاندي)، وعلي جاسم (كومو الإيطالي)، وإبراهيم بايش (الرياض السعودي)، وأيمن حسين (الخور القطري).

وأشار الاتحاد العراقي إلى أن: «المنتخب سيدخل معسكراً تدريبياً في العاصمة القطرية الدوحة في 25 من الشهر الحالي ويستمر أسبوعاً واحداً بمشاركة 21 لاعباً سيتم اختيار من بينهم 10 لاعبين سينضمون إلى المحترفين لتشكيل القائمة النهائية».

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا

ماجد محمد

علق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ستيفن بيرجوين، على قرار استبعاده من قبل مدرب المنتخب الهولندي، الذي وصف دوري روشن بالضعيف.

وقال بيرجوين عقب مباراة الاتحاد والوحدة: “أتمنى يكون شاهد مباراة الاتحاد اليوم، وشاف كيف الدوري السعودي و ما تفعله جماهير الاتحاد من جنون وتشجيع 90 دقيقة”.

وحقق الاتحاد فوزًا ساحقًا على نظيره الوحدة 7-1،في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، متصدرًا جدول ترتيب الدوري، بعد ثلاث جولات.

مقالات مشابهة

  • وزير تركي: خطط طريق التنمية العراقي اكتملت
  • قنبلة النفايات.. سموم عالقة في هواء العراق
  • الاتحاد العراقي لكُرة القدم: وصول عجلات تقنية VAR خاصة بنا
  • مدرب القوة الجوية وسام رزق القطري: لم أظن العراق بهذا الأمان والخير
  • مدافع الفتنة: هل يقود تسليح البيشمركة إلى شق الصف العراقي؟
  • 196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية
  • رونالدو: رسالة خاصة لجميع جمهوري في العراق أتمنى أن أراكم قريبًا
  • الحكيم: استقرار المنطقة مرهون بايقاف الحرب في غزة
  • وسائل الإعلام في العراق: أداة للفوضى أم مراقب محايد؟
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا