شهد اللواء الدكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، احتفالية مؤسسة "مصر الخير" لتوزيع كراسي متحركة وسماعات طبية للأطفال من ذوي الإعاقة، بدعم من بنك قطر الوطني، للمساعدة في تحسين السمع والتعايش مع مجتمعاتهم تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي.

جاء ذلك بحضور الدكتور علي فتحي رئيس قطاع التنمية المتكاملة بمؤسسة مصر الخير، وليلي حسن رئيس إدارة علاقات أصحاب المصلحة والمسؤولية المجتمعية للشركات ببنك قطر الوطني، والدكتور إسلام عوض مستشار محافظ أسيوط للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، ومجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

من جانبه وجه محافظ أسيوط الشكر لمؤسسة مصر الخير وبنك قطر الوطني، على تنظيم هذه الاحتفالية موضحّا أنه منذ تشريفه بتولي المسئولية كانت هناك تكليفات محددة من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كل الدعم لمحدودي الدخل وذوي الهمم وكافة المواطنين والتيسير عليهم وإزالة كافة المعوقات.

وأشاد أبو النصر بالتعاون بين محافظة أسيوط ومؤسسة مصر الخير التي ولدت عملاقة وتعتبر من المؤسسات الرائدة في العمل التنموي، وبنك قطر الوطني الكبير لما له من قدرات كبير في كافة المجالات معربًا عن أمله في تعزيز هذا التعاون لتلبية طلبات المواطنين.

وأضاف ممثلو مؤسسة مصر الخير أن هذا الحدث يأتي ضمن استمرار التعاون المثمر بين مؤسسة مصر الخير وبنك قطر الوطني للعام الثاني على التوالي، حيث تم تنفيذ حدث مماثل العام الماضي موضحين أن هناك شراكة إستراتيجية بين المؤسسة والبنك في مجالات الصحة والتعليم وذوي الهمم وغيرها من المجالات، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

وأوضحت المؤسسة أنها قدمت الملايين من الخدمات الصحية للمواطنين منذ عام 2007 للفئات الأولى بالرعاية في جميع محافظات الجمهورية، وتسعى إلى توسيع نطاق خدماتها من خلال تعزيز الشراكات ودعم المستشفيات وإطلاق المزيد من القوافل الطبية.

وأكد ممثلو بنك قطر الوطني أن البنك يلعب دورًا محوريًا في دعم المجتمع المصري، حيث يساهم بشكل فعال في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، من خلال استراتيجياته المدروسة التي تركز على دعم المبادرات المجتمعية والصحية حيث يواصل تأكيد التزامه بتعزيز الرفاهية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية في مصر، مما يعزز من تأثيره الإيجابي على حياة الأفراد ويسهم في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسيوط الرئيس السيسي مصر الخير مساعدات المبادرات المجتمعية محافظ أسیوط قطر الوطنی مصر الخیر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر| السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

يقدم موقع الفجر الإلكتروني بثًا مباشرًا لإحتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عالم بالأوقاف يوضح حكم إقامة الذبائح والولائم وتناول الحلوى بالمولد النبوي (فيديو) أزهري يرد على واصفي الاحتفال بذكرى المولد النبوي بـ "البدعة"

ووجهت إنتصار السيسي، التهنئة للأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وكتبت السيسي، في منشور لها عبر صفحتها على الفيسبوك: “أهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الكريم، الذي كان مثالا للطهر والنقاء والتواضع والعمل بصدق وإخلاص في سبيل الله”.

وأضافت إنتصار السيسي، “وإنني أدعو الله عز وجل، أن يعيد هذه الذكرى العطرة بالخير واليمن والبركات على وطننا الحبيب مصر".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"
  • سفيرة «حياة كريمة»: معسكر «بعيون صغيرة» يولي اهتماما خاصا بتنمية مواهب الأطفال
  • السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي (بث مباشر)
  • بث مباشر| السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة «بداية جديدة» غدا
  • محافظ المنيا يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المنشاوي يشهد تكريم جامعة أسيوط لفوزها بالمركز الثاني في مجال نماذج المُحاكاة
  • تحت مظلة التحالف الوطني.. أبو هشيمة الخير وحياة كريمة توزعان الآلاف من الشنط والمستلزمات الدراسية على طلاب بني سويف
  • السبت.. ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر بالمركز الثقافي الفرنسي
  • محافظ أسوان يشهد احتفالية المولد النبوى بمسجد النصر