قررت محكمة جنايات مطروح تأجيل محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح والمتهم بدهس أمين شرطة إلى 16 سبتمبر للاطلاع مع استمرار حبسه.
 

أنكر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، تهمة تعاطيه المواد المخدرة من جوهر الحشيش المخدر، أثناء محاكمته أمام محكمة جنايات مطروح.

كما رد أحمد فتوح على سؤال المحكمة بالتسبب خطأً في وفاة المجني عليه احمد السيد الشبكي، هل كنت تنوي التسبب في وفاة المجني عليه؟

قال أحمد فتوح: مكنتش أقصد أموته.

وطالب المحامي أشرف عبد العزيز دفاع أحمد فتوح من هيئة محكمة جنايات مطروح، بإخلاء سبيل موكله بأي ضمان تراه المحكمة، لحين المرافعة في الجلسة القادمة.

وقال دفاع أحمد فتوح أمام هيئة المحكمة، إن قرار إخلاء السبيل، حتى يتمكن من عقد الصلح مع أسرة المجني عليه، وكذلك لأن محل سكنه معلوم، ولن يؤثر على سير التحقيقات.

ظهر اليوم الاثنين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح، من داخل قفص الاتهام لنظر لمحاكمته في قضية دهس مواطن بمدينة العلمين الجديدة، تحت تأثير المخدرات مع تجاوز السرعة المقررة.

وكانت بدأت منذ قليل، الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد بركات وعضوية المستشارين بركات عبد الحليم وعبد الجليل حماد، أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح في قضية دهس مواطن بمدينة العلمين الجديدة.
 

وكان المتهم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصل إلى ديوان محكمة مرسى مطروح، صباح اليوم الإثنين تحت حراسة مشددة؛ لبدء فعاليات جلسة محاكمته، حيث تقرر أن تكون جلسته طبقا لروول جلسات الدائرة الثانية رقم 40.

وكانت قوات أمن مدينة العلمين قد ألقت القبض على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح، قبل 15 يوما، وذلك بعد أن دهس أحد الأشخاص؛ ويدعى «السيد أحمد الشبكي 54 سنة» ويعمل أمين شرطة بسيارته الملاكي المسرعة، التي كان يقودها المتهم بمدينة العلمين الجديدة، مما تترتب عليه فصل رأسه عن جسده، مع كسور في كل أنحاء جسده وردود وكدمات وسحجات، وكان يرافقه زميله حارس المرمى محمد صبحى، والذي أخلت النيابة العامة سبيله لاحقا.

وقرر المحامي العام بمطروح، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم التجديد 15 يومًا لحين الانتهاء من التقرير الطبي الخاص بتعاطي اللاعب المخدرات من عدمه وتحريات المباحث العامة، وقام فريق الدفاع عن المتهم الإستئناف على قرار تجديد الحبس الثاني، إلا أن غرفة المشورة، بنيابة العلمين قررت رفض الاستئناف، وتم تحديد جلسة له اليوم الإثنين، أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، لنظر القضية رقم 1939 لسنة 2024 جنايات العلمين، والتهم الموجه للمتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات مطروح لاعب نادي الزمالك احمد فتوح دهس أمين شرطة محکمة جنایات مطروح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل

 


 

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عزت كامل عدلي رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار عبد الرحمن سيد حافظ والمستشار عماد حلمي ويصا والمستشار كامل محمود عزت وسكرتير المحكمة أحمد يوسف حجاج،تاجيل محاكمة المتهم " ع.ب.ع" إلى جلسة دور الانعقاد القادم في أكتوبر ، اتهامه بجرح افضي إلى موت المجني عليه " ا.س.ح" عامل الدليفري، لعرض الفيديوهات الخاصة بالواقعة، بحضور أحد المتخصصين بمديرية أمن الإسكندرية.

 

 

تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في الإسكندرية 

 

 

تعود احداث القضية المقيدة، برقم 15517 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة سيدي جابر،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة سيدي جابر يفيد ببلاغ بقيام المتهم صدم المجني عليه بسيارته مسرعا بمسافة تجاوزت ال500 بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه في يوم 2024/8/13 الماضي بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، قام المتهم " ع.ب.ع"، بجرح المجني عليه " ا.س.ح" والمعروف بعامل الدليفري، بأن صدمه عمدا بالسيارة قيادة المتهم، واستمر في السير مسرعا لمسافة تجاوزت 500 مترا،حال تعلق المجني عليه بها من الأسفل، فدهسه مما أحدث الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية، والتي اودت بحياته،ولم يقصد من ذلك قتله ولكن الجرح افضي إلى موته، وكذلك أتلف الدراجة النارية قيادة المجني عليه، وأن المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المعاقب عليهما بمقتضي المادتين 201/361 و1/236 من قانون العقوبات، وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها.

 

 

مقالات مشابهة

  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.. غدًا
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة
  • لـ19 سبتمبر.. تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة إداريا لـ19 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • محكمة فرنسية تصدر حكم بالسجن على لاعب بتهمة غسل الأموال