بدأت منذ قليل محكمة جنايات مطروح، نظر أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح والمتهم بدهس شخص بسيارته على طريق العلمين.

وخلال جلسة المحكمة أنكر أحمد فتوح، التهمة الموجهة إليه بتعاطيه للمواد المخدرة من جوهر الحشيش المخدر أثناء محاكمته أمام محكمة جنايات مطروح "محصلش يا فندم".

كما رد "فتوح" على سؤال المحكمة بالتسبب خطأً في وفاة المجني عليه أحمد السيد الشبكي، قائل: مكنتش أقصد أموته.

طالب المحامي أشرف عبد العزيز، دفاع أحمد فتوح لاعب الزمالك من هيئة محكمة جنايات مطروح، بإخلاء سبيل موكله بأي ضمان تراه، لحين المرافعة في الجلسة القادمة.

وقال أمام هيئة المحكمة، إن قرار إخلاء السبيل كي يتمكن من عقد الصلح مع أسرة المجني عليه، وكذلك لأن محل سكنه معلوم، ولن يؤثر على سير التحقيقات.

وأضاف أن أحمد فتوح هو العائل الوحيد لأسرته، ووالداه مسنان، لا يقويان على إعالة أنفسهما، أو التفاوض مع أسرة المجني عليه ضحية الدهس.

وتلا ممثل النيابة العامة أمر إحالة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بتهمة القتل الخطأ في حق المجني عليه أحمد السيد الشبكي، على طريق الساحل دهسًا أسفل سيارته ما تسبب في تناثر أشلائه إلى 4 أجزاء، وكذلك تعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثيرها.

‏وتم نقل “فتوح” صباح اليوم إلى مجمع محاكم مطروح وسط إجراءات أمنية مشددة وحضور مكثف لقوات الأمن الخاص بتأمين مبنى مجمع المحاكم لمرسى مطروح وتم إيداعه محبس سراي المحكمة لحين عرضه على الجلسة.

IMG-20240819-WA0005 IMG-20240819-WA0004 IMG-20240819-WA0003 IMG-20240819-WA0002 IMG-20240819-WA0001

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح لاعب الزمالك احمد فتوح الحشيش الحشيش المخدر اللاعب أحمد فتوح النيابة العامة تعاطي المواد المخدرة ضحية الدهس لاعب نادي الزمالك محكمة جنايات مطروح المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

شاطئ عجيبة يشهد انطلاق أولى جولات أسبوع أطفال أهل مصر وبدء تدريبات الورش اليوم

كتب- محمد شاكر:
استقبل شاطئ عجيبة بمحافظة مطروح، أولى الجولات الميدانية للأسبوع الثقافي الثالث والثلاثين لأطفال المحافظات الحدودية ضمن مشروع "أهل مصر"، الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، ويستمر حتى 20 سبتمبر الحالي.

وخلال الجولة التفقدية أعرب الأطفال عن سعادتهم لزيارة شاطئ عجيبة أحد أهم شواطئ مصر، ويقع الشاطئ في الجهة الغربية من المدينة، وتتدرج فيه الصخور وتتناقص تدريجيا مما يعطيه مظهرا أشبه بالكهوف الصخرية والتماثيل، ولهذا سمى بهذا الاسم.

وأوضحت لاميس الشرنوبي، رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي، والمدير التنفيذي لمشروع "أهل مصر" للأطفال، أن الأسبوع يتضمن العديد من الجولات الميدانية لتعريف الأطفال بأهم المعالم الشهيرة بالمحافظة منها متحف رومل، متحف الآثار، حمام كليوباترا، شاطئ الغرام، بالإضافة إلى زيارة لمعصرة ومزارع الزيتون.

وأشارت "الشرنوبي" إلى أنه من المقرر أن تبدأ أولى فعاليات الورش الفنية بمكتبة مصر العامة مساء اليوم، وتشمل 15 ورشة من الحرف اليدوية والتراثية والأدبية منها "المشغولات الجلدية، الخيامية، إعادة تدوير خامات البيئة، الأركيت، مشغولات بالخرز والشبك، بجانب ورش الأداء الخاصة بالمسرح وصناعة الفيلم، والتصوير والفوتوشوب، تحريك العرائس، الأراجوز، الموسيقى والغناء، إلقاء شعر، رسم بالموسيقى، وذلك بمشاركة نخبة من المدربين والأكاديميين المتخصصين في مختلف المجالات.

ويستضيف الأسبوع نحو 200 طفل من 6 محافظة حدودية وهي "أسوان، حلايب وشلاتين وأبو رماد من محافظة البحر الأحمر، الوادي الجديد، شمال سيناء، جنوب سيناء، مطروح"، بالإضافة إلى أطفال من المناطق الجديدة الآمنة بالقاهرة.

ينفذ الأسبوع الثقافي ضمن برنامج الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع أهل مصر، وبالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة مطروح برئاسة محمد حمدي.

مشروع "أهل مصر" أحد أهم مشروعات وزارة الثقافة المقدمة لأبناء المحافظات الحدودية "المرأة، والشباب، والأطفال" وينفذ ضمن البرنامج الرئاسي، الذي يهدف لتشكيل الوعي، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن، ورعاية الموهوبين، وتحقيق العدالة الثقافية.

مقالات مشابهة

  • تأجيل أولى جلسات محاكمة تشكيل متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بالفيوم 
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة إداريا لـ19 سبتمبر
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • شاطئ عجيبة يشهد انطلاق أولى جولات أسبوع أطفال أهل مصر وبدء تدريبات الورش اليوم
  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور 
  • أنباء عن إصدار حكم جديد في قضية أحمد فتوح
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة