نشر الفنان كريم فهمي صورة جديدة من دعاية الجزء الثاني من فيلم “هيبتا”، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

يشارك كريم فهمي بطولة الجزء الثاني من هيبتا الذي يحمل عنوان “المناظرة الأخيرة” ، الفنانة منة شلبي والمقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

عُرض الجزء الأول من فيلم "هيبتا" عام 2016، وكان بطولة الفنان ماجد الكدواني وعمرو يوسف وشيرين رضا ونيللي كريم وجميلة عوض ودينا الشربيني وأحمد داود وياسمين رئيس، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

فيلم هيبتا  انتج في سنة 2016 وهو من إخراج هادي الباجوري ومن بطولة ماجد الكدواني وياسمين رئيس وعمرو يوسف ونيللي كريم وأحمد بدير، حاز الفلم على صدارة شباك التذاكر المصرية بعد صدوره حيث وصلت ايراداته إلى 10 ملايين جنيه مصري، كما نجحت أغنية الفيلم التي أدتها دنيا سمير غانم في الحصول على 5 ملايين مشاهدة بعد أيام معدودة من إصدارها على موقع يوتيوب. 

الفيلم مقتبس من رواية لمحمد صادق بنفس اسم الفيلم تستعرض مراحل الحب السبع والتي يقوم الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاص علم النفس بتقديم آخر محاضراته عنها. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم هيبتا الجزء الثاني من هيبتا المناظرة الاخيرة هادي الباجوري

إقرأ أيضاً:

تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي

عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل مباراتهم الهامة أمام الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يختتم تدريباته لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي

وقال المهندس ممدوح عيد خلال كلمته مع اللاعبين والجهاز الفني، إن مباراة الجيش الرواندي غاية في الأهمية ولا بد من التركيز الكامل فيها، من أجل تأمين العبور إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه رئيس النادي، الشكر للاعبين مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية، ونتج عن هذا الجهد الكبير، التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وهي أول بطولات النادي، والتي لن تكون الأخيرة، والنادي عازم على مواصلة مشواره في كل البطولات خلال المرحلة المقبلة.

ورحب المهندس ممدوح عيد بالثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، مؤكدا أنه سعيد بوجودهما مع الفريق وعلى ثقة بأنهما سيكونا إضافة قوية لبيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • رئيس «كاف» يزور كينيا لمعاينة 3 ملاعب مقترحة لاستضافة أمم افريقيا 2027
  • "فطينة" للخيالة السُّلطانية تحقّق المركز الثاني في بطولة بفرنسا
  • الأردن.. رئيس الوزراء الأطول بقاء بالسلطة بعهد الملك عبدالله الثاني يقدم استقالته
  • في اليوم الثاني.. M.O.D يتصدر بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • «أم كلثوم».. كتاب جديد للباحث كريم جمال