أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، الاثنين، أن دولة الإمارات تحتفي في اليوم العالمي للعمل الإنساني، بمسيرة حافلة بالعطاء الإنساني لرفع المعاناة ومد يد العون لكل من يحتاج للدعم والسند والغوث في شتى أنحاء العالم.
وأضاف سموه: تلك المسيرة التي ترتكز على قيم راسخة مستلهمة من إرث زايد الخير ورؤية مستنيرة سارت عليها القيادة الرشيدة حتى باتت جزءاً لا يتجزأ من تاريخنا.


وأكد سموه: الأزمات الإنسانية التي يشهدها عالمنا اليوم تتطلب منا جميعاً التكاتف والتعاون وتوحيد الجهود، فتحية تقدير إلى صناع العمل الإنساني في الدولة وحول العالم، الذين يترجمون بعملهم في الميدان رسالة الخير الممتدة من الإمارات إلى العالم أجمع.
وأشار إلى أن «العطاء إرث إماراتي راسخ يغذّيه إيماننا بأن العمل الإنساني مسؤولية ورسالة نبيلة تعكس توجهاتنا نحو بناء عالم أكثر ازدهاراً وأكثر احتراماً للإنسانية».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الإمارات

إقرأ أيضاً:

قائد كتائب الوهبي: اليمنيون قوم المدد والسند والاحتفاء بالمولد النبوي لهذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة

يمانيون/ صنعاء
دعا قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، إلى التفاعل القوي والمشرف لإحياء الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد اللواء الوهبي أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لهذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة، خصوصا وأن أنظار العالم كلها تتجه صوب اليمن عقب تفردها في نصرة الأشقاء في غزة، ونجاح القوات المسلحة اليمنية في إغلاق باب المندب والبحر العربي والمحيط الهندي أمام السفن الإسرائيلية والسفن التي تنتهك الشركات المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأشار إلى أن اليمنيين اليوم يحملون رسالة الإنسانية العالمية وناصري المظلومين والمضطهدين في هذا العالم المادي، وجسدوا حقيقة أن اليمنيين هم قوم المدد والسند.

وجدد اللواء بكيل الوهبي التأكيد على ضرورة أن يكون الخروج مشرفا وقويا في جميع الميادين والساحات المحددة لإحياء المولد النبوي الشريف، في الثاني عشر من شهر ربيع الأول.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد: نتطلع للبناء على ما حققه «كوب 28»
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر
  • عبدالله بن زايد يترأس لجنة التحضير لـ COP 29 وتقييم تقدم COP 28
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر .. وتقيّم التقدم المحرز منذ COP 28
  • قائد كتائب الوهبي: اليمنيون قوم المدد والسند والاحتفاء بالمولد النبوي لهذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة
  • محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل
  • محمد بن حمد: الفنون تعزز التواصل الإنساني وترتقي بالمجتمعات
  • مسيرة مسرحية حافلة بالعطاء
  • رحيل إيهاب جلال: مسيرة حافلة بالنجاحات والتحديات في عالم كرة القدم المصرية(بروفايل)
  • مسيرة حافلة ومرض مفاجئ.. 6 معلومات لا تعرفها عن الكابتن إيهاب جلال