خسر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم أمام نادي السيب 1/‏3 في المباراة الودية التي جمعت الطرفين مساء أمس الأول، وذلك ضِمن معسكره الداخلي قبل السفر إلى تركيا لإقامة معسكر خارجي هناك يستمر حتى 23 اغسطس الجاري يتخلله خوض عدد من المباريات الودية في إطار استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا دون 23 عام التي ستقام في قطر 2024، حيث أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم بجواره منتخبات الأردن المتستضيف وسوريا وبروناي، وتقام مبارياتها خلال الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر المقبل في استاد البتراء بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية.

سجل هدف منتخبنا الوحيد ناصر الرواحي، بينما سجل أهداف نادي السيب كل من عبدالعزيز المقبالي ومحسن الغساني ومروان تعيب، حيث تدخل هذه المباراة ضِمن استعدادات نادي السيب لخوض منافسات دوري عمانتل ومباراة الملحق بدوري أبطال آسيا.
وقد سعى الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني أكرم حبريش من هذه المباراة الودية إلى تجربة جميع العناصر المختارة للمعسكر الداخلي والخارجي بهدف الوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية، ومعالجة نقاط الضعف والقوة في صفوف الفريق. وتتكون قائمة المنتخب من كل من: الفرج بن مبارك الكيومي وخالد بن علي الغطريفي وسالم بن حبيب آل عبدالسلام وسعيد بن مسعود السلامي وعبدالحافظ بن حديد المخيني وأسامة بن سليمان الهدابي وعمر بن ناصر الصلطي ومحمد بن موسى الهنائي وعمران بن يعقوب النعماني وملهم بن يوسف السنيدي وميثم بن علي العجمي وناصر بن سلطان الرواحي، ومحمد بن مخلف مستهيل ومأمون بن سعيد العريمي ومحمد بن عبدالحكيم الحاتمي وعبدالله بن محمد الفليتي وعبدالمجيد بن حافظ البلوشي وعبدالله بن حمد المخيني ويوسف بن صالح الغيلاني وعبدالله بن مصبح العلوي وسالم بن جمعة الداودي ونبراس بن سعيد المعشري ومحمد بن عبدالحكيم بيت سبيع وعلي بن حسن البلوشي.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: ومحمد بن

إقرأ أيضاً:

العين يخسر أمام الغرافة برباعية في "النخبة"

انتهت مباراة العين والغرافة اليوم الثلاثاء بتفوق الفريق القطري بنتيجة 4-2 على حساب "الزعيم" ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

على إستاد البيت في الدوحة، لم يشفع تألق الدولي المغربي سفيان رحيمي لبطل آسيا في تحقيق نتيجة الفوز، حيث تحصل اللاعب على ضربة جزاء وسجل الهدف الثاني للعين.

وتمكن الغرافة من افتتاح باب التسجيل بواسطة نجمه الإسباني خوسيلو لاعب ريال مدريد السابق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد خطأ في التغطية.

وقلص كاكو النتيجة للعين في الدقيقة 54 من علامة الجزاء، قبل أن يعادل سفيان رحيمي الكفة لـ"الزعيم".

غير أن ساديو سانو وياسين إبراهيمي كان لهما رأي آخر حيث أعادا الغلبة لأصحاب الأرض في الدقيقتين 73 و76 على التوالي.

وخسر بطل آسيا في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا للنخبة، بعدما تعادل في المباراة الأولى أمام نظيره السد القطري بنتيجة 1-1 على إستاد هزاع بن زايد.

وتجمد رصيد العين عند نقطة وحيدة، بعدما تعادل في الجولة الأولى على ملعبه وأمام جماهيره مع السد، بينما رفع الغرافة رصيده إلى 3 نقاط في البطولة.

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في "النخبة"
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • توتنهام يقهر مانشستر يونايتد في عُقر داره بثلاثية مُذلة «فيديو»
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية