شاركت جمعية الكشافة العربية السعودية في فعاليات المؤتمر الكشفي العالمي الـ43 المنعقد حالياً في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث شهدت الأمسية الدولية التي أُقيمت أمس الأحد، تفاعلاً كبيراً من المشاركين.
ويضم المؤتمر الذي يستمر حتى 23 أغسطس الجاري، 175 جمعية كشفية من مختلف أنحاء العالم.
أخبار متعلقة لأول مرة في المدينة المنورة.

. استبدال صمام بآخر للقلب دون غرز جراحيةتدشين حساب سفارة المملكة في دمشق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قدم الوفد الضيافة التقليدية التي شملت القهوة السعودية والتمور المحلية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });التراث والثقافة السعوديةقدّم وفد الكشافة السعودي باقة متنوعة من الأنشطة التي عكست غنى التراث والثقافة السعودية، بدءاً من تقديم الضيافة التقليدية التي شملت القهوة السعودية والتمور المحلية، مروراً بعرض الأزياء الوطنية الرجالية من مختلف مناطق المملكة، وصولاً إلى تقديم الأكلات الشعبية المحلية.
كما وزع الوفد صوراً تبرز مسيرة التنمية في المملكة وتعكس جوانب من العادات والتقاليد الاجتماعية، إضافة إلى تقديم عروض من الفلكلور الشعبي السعودي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قدم الوفد الضيافة التقليدية التي شملت القهوة السعودية والتمور المحلية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وفي إطار الفعالية، تم تنظيم معرض مصور يضم مجموعة من الصور التي توثق مساهمات الكشافة السعودية في خدمة المجتمع، مع التركيز على جهودها في خدمة الحجاج والمعتمرين والمبادرات البيئية. وقد لاقت هذه الأنشطة إقبالاً كبيراً من المشاركين في المؤتمر، بما في ذلك ممثلي الجمعيات الكشفية والمؤسسات والمنظمات الدولية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس عبدالعزيز العمري الرياض جمعية الكشافة العربية السعودية المؤتمر الكشفي العالمي القاهرة article img ratio

إقرأ أيضاً:

ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه لا يميل إلى إجراء مناظرة أخرى مع كامالا هاريس بعدما اقترح في البداية عدة مناظرات إضافية لتكملة المنتدى الذي عقد أمس الثلاثاء.
وقال ترامب صباح اليوم الأربعاء في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز": "أنا لا أميل إلى إجراء المناظرة لأنني فزت بالمناظرة بفارق كبير"، رافضا رأي المحللين الذين قالوا إن نائبة الرئيس هاريس تفوقت عليه، مضيفا "لا أعتقد أنني أريد إجراء مناظرة أخرى".
أخبار متعلقة قبل المناظرة بين ترامب وهاريس.. من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية؟المنافسة تشتعل بين "هاريس" و"ترامب".. إحصائيات جديدةكامالا هاريس تتقدم على ترامب في 7 ولايات رئيسية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالاتمناظرة هاريس وترامبوأضاف أن طلب هاريس إجراء مناظرات إضافية يشير إلى أنها خسرت مناظرة الأمس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالات
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن ترامب قوله "الشخص الخاسر والمقاتل والمناظر، يطلبون دائما إعادة المواجهة. لقد فزت بالمناظرة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مرشحا انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس - رويترز
إلا أن الرئيس السابق ترك الباب مفتوحا أمام احتمال إجراء مناظرة أخرى، قائلا "ولكن أرى أن نترك الأمور تهدأ، ونرى ما سيحدث".

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة تطبيقات الذكاء الاصطناعي تحسّن كفاءة الإنتاج
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • "سويوز" تنطلق إلى محطة الفضاء حاملة رائدي فضاء روسيين وأمريكي
  • موروث ثقافي.. ركوب الخيل يستهوي شباب نجران
  • ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير
  • وزير الثقافة يبحث تعزيز التعاون مع سفير روسيا لدى المملكة
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي
  • صور| إعصار ياجي.. مقتل 143 شخصًا في فيتنام واتساع رقعة الدمار
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها