بوابة الوفد:
2024-09-16@17:47:29 GMT

تامر حسنى ينتهى من تصوير "ري ستارت" فى شبرا

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

 

انتهى الفنان تامر حسني، من تصوير المشاهد الخارجية لفيلم "رى ستارت"، بمشاركة هنا الزاهد واستمر التصوير لمدة يومين، وأشرف علي التأمين كريم عتمان داخل شبرا وروض الفرج. 

فريق عمل فيلم ريستارت يحتفل بعيد ميلاد تامر حسني 

وكان الفنان تامر حسني احتفل بعيد ميلاده الـ47، رفقة أبطال فيلم "ري ستارت"، ونشر فيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام"، ظهر فييه باسم سمرة، محمد ثروت، هنا الزاهد، والمخرجة سارة وفيق، وغنوا له أغنية عيد الميلاد، ومقطع من أغنيته "كل سنة وانت طيب"، وكذلك مقطع من أحدث أغانيه "معلمين" والتي يشاركه الغناء فيها المطرب بهاء سلطان.

 

يذكر أن تامر حسني يخوض بطولة فيلم "ري ستارت" بمشاركة الفنانين باسم سمرة، هنا الزاهد، عصام السقا، محمد ثروت، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

أغنية تامر حسني الجديدة “جامدين جامدين”

طرح تامر حسني حديثًا أغنية “جامدين جامدين”، التي حققت اقتربت من حاجز 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، كلمات محمود سليم الحان تيام علي توزيع هشام محمد، من كلمات محمود سليم الحان تيام علي توزيع هشام محمد، وتقول كلماتها “لو حد زعلان قابلك هاته من ايديه قوله في ناس فرحانه وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه احنا لمتنا دي بالدنيا كلها كل دقيقه انبساط بنستغلها والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها رقص اللي مكشر دلعه وتعالى من الحزن نطلعه يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين لسه الأيام الحلوه بينا مكمله والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده عدي وفوت وكبر وانسى ومتقفش فك الزعل علشان بقى وشك ميكرمش هنعيش الدنيا مره ياعم فكها رقص اللي مكشر دلعه وتعالى من الحزن نطلعه يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين”

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني فيلم ريستارت تامر حسني أفلام تامر حسني تامر حسني في فيلم ريستارت

إقرأ أيضاً:

بعد اعتراض الرقابة على اسم مسلسلها.. هنا الزاهد تبحث عن نجوم

متابعة بتجــرد: رغم إعلان الفنانة هنا الزاهد خوضها الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “نسخة واحدة لا تكفي” والذي كان يحمل عنوان “الزواج سم قاتل” وتم تغيير الاسم بعد اعتراضات الرقابة، إلا أنها لم تستقر مع صناع العمل على فريق الممثلين الذين سوف يشاركونها البطولة، حيث تواصل خلال الفترة الحالية البحث عن النجوم المقرر مشاركتهم في المسلسل.

وعلمت “لها” أن الشركة المنتجة تواصلت مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر لتشارك هنا الزاهد بطولة المسلسل، والتي أبدت موافقتها على المشاركة في العمل المقرر أن ينطلق تصويره الشهر المقبل، لتنضم للنجوم الذين تعاقدوا بالفعل على المسلسل ومنهم: أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومازال البحث جارياً عن باقي فريق العمل.

المسلسل كان يحمل في البداية اسم “الزواج سم قاتل”، لكن الشركة المنتجة قررت تغيير الاسم إلى “نسخة واحدة لا تكفي” بعد اعتراضات رقابية عليه، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميد،.

من ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر خلال هذه الفترة عرض فيلم “الهوى سلطان”، بطولة منة شلبي، وأحمد داود،  وتجسد خلاله دور والدة أحمد داود.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"
  • بعد اعتراض الرقابة على اسم مسلسلها.. هنا الزاهد تبحث عن نجوم
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا