#سواليف

أعلنت #اللجنة_التأديبية في #اتحاد #كرة_القدم اليوم الاثنين، عن جملة من #الغرامات_المالية بحق عدد من #أندية_المحترفين ابرزها #الفيصلي و #الوحدات.

وجاءت هذه الغرامات، بسبب شكاوى سابقة لمدربين ولاعبين في صفوف الأندية الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية، ما دفعهم لتقديم شكاوى.

ومن ابرز الغرامات المالية، إلزام النادي الفيصلي بدفع 157772 دينارا للاعبين إبراهيم دلدوم وأنس الجبارات وسيف الدين الشعيبات وعدي زهران و خالد صياحين، وإلزام نادي الوحدات بدفع 98628 دينارا، للمدربين السابقين عبدالله أبو زمع وأمجد الطاهر، واللاعب السابق معاذ العموري.

مقالات ذات صلة رجائي عايد إلى الطلبة العراقي 2024/08/19

كما تم فرض غرامة على نادي السلط بمبلغ 93 ألفا للاعبين السابقين بصفوف الفريق رواد أبو خيزران وركان الخالدي وعبيدة السمارنة ويوسف الذودان وزيد أبو عابد وخلدون الخوالدة وأحمد الخلايلة واللاعب الحالي سيف أبو هزيم.

وقررت اللجنة إلزام نادي شباب العقبة مبلغ 45980 دينارا للاعبين السابقين أحمد عفانة وطارق القماز ومحمود جمال.

وإلزام نادي الرمثا مبلغ 4600 دينار للمدرب السابق إيهاب معالي ونادي معان 6000 دينار لرضوان الشطناوي، وإلزام نادي الحسين دفع مبلغ 3000 دينار للاعب السابق صهيب الزعبي.

وينتظر أن تصدر اللجنة لاحقا قرارات للاعبين ومدربين أخرين سبق وأن اشتكوا أنديتهم بانتظار قرارات اللجنة التأديبية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف اللجنة التأديبية اتحاد كرة القدم الغرامات المالية أندية المحترفين الفيصلي الوحدات

إقرأ أيضاً:

سبته في مكان عمله ويطالب بـ200 ألف درهم

قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام امرأة بدفع 5 آلاف درهم لموظف، بعدما سبته وهو في مكان عمله وأمام زملائه.

وفي تفاصيل القضية، رفع موظف وجهة عمله دعوى طالبا فيها امرأة بدفع 200 ألف درهم للموظف (المدعي الأول)، تعويضاً عن الأضرار التي لحقت به، و200 ألف درهم أخرى لجهة العمل (المدعي الثاني) والعاملين فيها، بعد أن تهجمت على الموظف داخل مكتبه أمام زملائه بسبه وسب المؤسسة التي يعمل لها.
وأُدينت المدعى عليها جزائياً بتهمة الإساءة لسمعة المدعي الأول، في حين قدمت شكوى ضده تمثلت في اتهامه بتزوير البريد الإلكتروني الخاص بها.
وأمرت المحكمة بإلزام المدعى عليها بدفع 5 آلاف درهم للموظف، في حين ألزمت الأخير بـ15%، وجهة عمله بـ50% من رسوم ومصاريف الدعوى.

مقالات مشابهة

  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام
  • صحفي بـ«الوطن» يشرح تفاصيل غرامات المترو وطرق حجز التذاكر 
  • إعلان موعد إقامة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين
  • سبته في مكان عمله ويطالب بـ200 ألف درهم
  • نتنياهو يتوعد الحوثيين في اليمن بدفع ثمن باهظ بعد إطلاق صاروخ على إسرائيل
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=151000 ديناراً
  • كركوك تضخ 20 مليار دينار في داقوق
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • وزير الإسكان: تسليم الوحدات السابق طرحها كل 3 شهور بحد أقصى
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي