كشف وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون، أنه وفي إطار إسترجاع أملاك الدولة والإستثمار بها تم إسترجاع مصنع داخل وحدة صيدال بالحراش.

وأضاف وزير الصناعة خلال زيارته اليوم الإثنين إلى وحدة صيدال بالحراش، أنه تم إسترجاع مصنع قديم من أجل مشروع لإنتاج حليب الأطفال وفرينة الأطفال. حيث قام مجمع صيدال بالإستفادة من المكان من أجل المشروع وسيساهم في التقليص من مدة الإنجاز.

وأشار الوزير، إلى أن المصنع كان سابقا ملك للدولة، واستولت عليه جماعة من أجل القيام بمشروع لم يتأسس مطلقا. وتم صرف الأموال الباهضة بدون القيام بالمشروع. ليتم إسترجاعه حاليا وسيتم الإستفادة منه من قبل مجمع صيدال بالشراكة مع الخواص مجمع “أفيلي” لإنتاج حليب الأطفال قريبا.

وأوضح الوزير، أن المصنع الحالي ليس الوحيد لإنتاج الحليب. بل هنالك العديد من المشاريع على غرار مشروع “بلدنا” بالتعاون مع القطريين لإنتاج الحليب ونسبة من مسحوق الحليب يخصص لإنتاج حليب الأطفال

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«هسفرك تكمل دراستك بره مصر».. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص على خلفية اتهامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص بمحافظة القاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص، كائن بدئرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمحافظة القاهرة، للنصب والإحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج لاستكمال دراستهم، والإعلان والترويج لنشاطه الإجرامي من خلال شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، لاستقطاب ضحاياه للإستيلاء على مبالغ مالية منهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالعربية انقلبت أعلى محور الضبعة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروع

الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟

مطالب للإفراج عنه وأسرة الضحية ترفض التصالح.. السيناريوهات المحُتملة لـ أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته

مقالات مشابهة

  • طنجة تتحول إلى وجهة عالمية لصناعة السيارات الكهربائية.. استثمارات ضخمة ومشاريع عملاقة
  • مشروع لتعزيز قيمة حليب الإبل ومشتقاته في رخيوت
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • "كيان تعليمي وهمي".. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • «هسفرك تكمل دراستك بره مصر».. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • إجتماعات هامة للتحضير للمشروع الجزائري القطري لإنتاج الحليب
  • الامن الوطني: إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال
  • الإطاحة بتاجري مخدرات اجنبيين اخفوا الكريستال في علب حليب
  • الكويت.. فيديو ما عُثر عليه بمداهمة مصنع يديره شخص من غير محددي الجنسية
  • تركيا.. زيادة إنتاج الحليب ولحوم الدجاج