أحمد فتوح.. استمعت هيئة محكمة جنايات مطروح، اليوم الاثنين، إلى أقوال اللاعب أحمد فتوح المتهم بتعاطي المخدرات والتسبب في قتل شخص بالخطأ.

وأنكر أحمد فتوح تهمة تعاطي المخدرات قائلا «محصلش»، فيما رد على تهمة التسبب في قتل شخص بالخطأ موضحًا «مكنتش أقصد.. ».

دفاع أحمد فتوح يطالب بإخلاء سبيله

وطالب دفاع أحمد فتوح، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، من هيئة محكمة جنايات مطروح، في أولى جلسات محاكمته بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ، بإخلاء سبيل موكله أحمد فتوح حتى يتمكن من التفاوض مع أسرة المجني عليه، فضلا عن أنه العائل الوحيد لأسرته.

محاكمة أحمد فتوح

وبدأت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، اليوم الاثنين، النظر في أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح على خلفية اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

محاكمة أحمد فتوح

كانت النيابة العامة، أحالت اللاعب أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب نادي الزمالك، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم أحمد فتوح قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزتِ السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

محاكمة أحمد فتوح

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

واستجوبتِ النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بـ تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

اقرأ أيضاً«تناثرت أشلاء الضحية».. النيابة العامة تتلو أمر إحالة اللاعب أحمد فتوح (صور)

لحظات الترقب والقلق.. بدء محاكمة أحمد فتوح بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع أحمد فتوح احمد فتوح حوادث فتوح احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح الاتهامات اللاعب أحمد فتوح حادث أحمد فتوح حبس أحمد فتوح حادث احمد فتوح الساحل الشمالي حادث احمد فتوح في الساحل قضية أحمد فتوح حبس احمد فتوح قضية احمد فتوح حادث اللاعب احمد فتوح احمد فتوح ومحمد صبحي احمد فتوح حادث ضحية أحمد فتوح محمد فتوح أحمد تحليل مخدرات احمد فتوح محاكمة أحمد فتوح محامي أحمد فتوح محاکمة أحمد فتوح اللاعب أحمد فتوح تعاطی المخدرات النیابة العامة الحشیش المخدر فی قتل

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية بعد تسببه بالخطأ في وفاة شخص بعد صدمه بسيارته.

تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟" تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟" إخلاء سبيل على ذمة القضية 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "محكمة جنايات مطروح قررت إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل المحاكمة إلى جلسة 22 أكتوبر".

وأضاف "هذا ليس براءة، ولكن إخلاء سبيل على ذمة القضية وبكفالة ومحاميه قال إن دي فرصة أنه يخرج ويقدر يتواصل مع أسرة المجني عليه لقبول التصالح والفدية والتي ترفض أي حديث عن تصالح أو دية لأنهم مازلوا متأثرين".

وفي سياق آخر أشار تامر أمين، إلى أمر النيابة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى المحكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات بعد ثبوت أن الحيازات الموجودة معه تحمل مادة الحشيش والمارجوانا، كما أن تحليل سعد أثبت أنه فيه مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه.. نص منطوق الحكم
  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • ثانى جلسات محاكمة أحمد فتوح.. انهيار اللاعب وأصدقاؤه يساندونه.. صور
  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح.. ما تأثير طلبات الدفاع ورفض التصالح على العقوبة المتوقعة؟
  • «قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته
  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.. غدًا