الثورة نت|

ناقش رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس اليوم مع النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح، الجوانب المتصلة بتعزيز الصمود وتلاحم الجبهة الداخلية.

وأكد اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى محمد الدرة، على أهمية العمل التكاملي المشترك بين مجلسي الوزراء والشورى بما يخدم قضايا المجتمع وفي المقدمة ما يتصل بتعزيز صمود وتلاحم الجبهة الداخلية وتقديم الرأي والمشورة للوحدات العامة في مختلف المهام المشتركة.

وجرى استعراض الأوضاع الداخلية وصعوبتها وما تتطلبه من شحذ الهمم وبذل أقصى الجهود لصنع التغيير والتغلب على التحديات ومعالجة الإشكاليات المتصلة بالعدوان والحصار الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي.

وتطرق اللقاء إلى نتائج تواصل مجلس الشورى مع المجالس المناظرة على المستويين الإقليمي والقاري والدولي إزاء العدوان والحصار على الشعب اليمني والعدوان الصهيوني على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة والمجازر وجرائم الحرب اليومية للعدو الإسرائيلي ضد المدنيين في غزة وتدمير مختلف مقومات حياتهم اليومية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة وملك البحرين: تعزيز العمل المشترك لخدمة التنمية

أبوظبي (وام)
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، أخاه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين الشقيقة، في مقر إقامته في أبوظبي، حيث يقوم بزيارة خاصة إلى الدولة.

وتبادل سموه وجلالة الملك حمد بن عيسى، الأحاديث الودية، وتطرقا إلى ما يجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين من علاقات أخوية متينة، وحرص مشترك على مواصلة ترسيخها لما فيه الخير لشعبيهما الشقيقين.

كما تطرق اللقاء إلى ما تشهده علاقات التعاون من تقدم مستمر على جميع المستويات، وأهمية تعزيز العمل المشترك بما يخدم أولويات التنمية في البلدين، وذلك انطلاقاً من الروابط الأخوية ورؤيتهما في تحقيق تطلعات شعبيهما إلى التقدم والازدهار.

أخبار ذات صلة إشغال قياسي بفنادق أبوظبي في أغسطس 4.31 تريليون درهم أصول البنوك بالدولة بنمو 11.3%

حضر اللقاء، سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة.

كما حضره سمو الفريق ركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، رئيس الحرس الوطني في البحرين، وسمو الشيخ عبد الله بن حمد بن عيسى، الممثل الشخصي لجلالة الملك، ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الديوان الملكي، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون لتوفير بيئة جامعية آمنة
  • الأسد يجري مشاورات حول تكليف رئيس للحكومة السورية
  • بمشاركة مجلس الشورى.. تفاصيل اجتماع "تنفيذية التعاون الإسلامي"
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. وزير الداخلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء
  • رئيس الدولة وملك البحرين: تعزيز العمل المشترك لخدمة التنمية
  • وزير الأوقاف ومساعد رئيس مجلس الوزراء يناقشان سبل التعاون المشترك
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون
  • رئيس الوزراء: تبسيط أي إقرار ضريبي للممولين وتوحيد المعاملة