البوابة نيوز:
2024-07-11@12:02:17 GMT

مفاجأة في تطورات تعاقد ريال مدريد مع مبابي

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من نادي ريال مدريد الإسباني بشأن تطورات تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بشأن انتقال مبابي المحتمل لصفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رفض قائد منتخب فرنسا، تجديد عقده مع سان جيرمان، ما دفع الأخير لعرضه للبيع، حيث أصبح من اللاعبين الغير مرغوب فيهم في قائمة النادي الباريسي بسبب رفضه للرحيل هذا الصيف أو تجديد عقده مع الفريق.

كان رئيس البي إس جي، القطري ناصر الخليفي، طلب في يونيو الماضي 300 مليون يورو مقابل التفريط في خدمات مبابي للملكي، لكنه سيقبل حاليًا بـ230 مليون يورو موزعة بين النادي وبين مبابي.

وينتهى عقد صاحب الـ24 عامًا، مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجديد 2023-2024 في يونيو 2024، ليصبح لاعبًا حرًا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، التي كشفت عن مفاجأة بشأن انتقال مبابي لنادي ريال مدريد، إذ يجهز الإعلام الرسمي للريال الآن الفيديوهات واللقطات المثيرة التي ستستخدم في فيديو تقديم مبابي كلاعب جديد في صفوف الميرينجي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هذا الأمر قد يزيد الإثارة بشأن اقتراب الصفقة، لكن يجب التوضيح أن نفس الشيء حدث في العام الماضي من الإعلام الرسمي لريال مدريد، قبل أن يعلن اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت بعض التقارير، أن ريال مدريد قد يقدم عرضًا بسعر منخفض لضم مبابي في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم كيليان مبابي لباريس سان جيرمان في صيف 2017، قادمًا من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان اخبار ريال مدريد انتقال مبابي لريال مدريد سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، بوجود مفاوضات متقدمة بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي ليل الفرنسي بشأن التعاقد مع المدافع الشاب ليني يورو.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية أن هناك احتمالا كبيرا للتوصل إلى اتفاق بين الناديين، مقابل رسوم تبلغ حوالي 40 مليون يورو (33.8 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى إضافات أخرى، لضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، والذي يبدي رغبة قوية في الانتقال إلى ريال مدريد.

وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق هذا الصيف، من المتوقع أن ينتقل اللاعب مجانا إلى ريال مدريد العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البنود الشخصية لن تشكل عائقا، حيث من المتوقع أن يوقع يورو عقدا طويل الأمد مع النادي الإسباني لمدة ست سنوات.

كانت الصحيفة قد ذكرت في تقرير سابق في يونيو الماضي أن يورو اختار ريال مدريد على الرغم من اهتمام أندية أخرى به، بما في ذلك ليفربول وباريس سان جيرمان.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء المقبل .. ريال مدريد يقدم لاعبه الفرنسي كيليان مبابي
  • ريال مدريد يُقدّم نجمه مبابي الثلاثاء المقبل
  • ريال مدريد يصدر بيانا بشأن مبابي بعد خروج فرنسا من “يورو 2024”
  • ريال مدريد يعلن موعد حفل تقديم مبابي في البرنابيو
  • ريال مدريد يُقدّم نجمه كيليان مبابي الثلاثاء المقبل
  • غداة خروج فرنسا من أمم أوروبا.. إعلان من نادي ريال مديد بشأن مبابي
  • ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل
  • ريال مدريد يُعلن موعد وتفاصيل تقديم صفقة مبابي في البيرنابيو
  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة
  • أداء مبابي في يورو 2024 يثير جدلاً واسعًا بين أوساط جماهير ريال مدريد