أجري توماس فرانك مدرب برينتفورد حوارا مع صحيفة "سكاي سبورت" بعد الفوز علي كريستال بالاس بهدفين لهدف في أولي جولات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحدث فرانك عن استبعاد توني من قائمة المباراة، قائلًا "هناك الكثير من الأشياء التي تحدث مع إيفان، وهناك بعض الاهتمام بالانتقالات، وبسبب كل ذلك، قررنا عدم إشراكه في التشكيلة".

وأضاف "هناك اهتمام، ولكن لايوجد شئ قريب، يتبقى عام واحد على عقد توني، لذا فهذه هي الفرصة الأخيرة لبرينتفورد للحصول على مبلغ حقيقي من المال مقابله، وهو يبحث في خياراته".

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا تعلق على تعثر الريال وآس تكشف موقف برشلونة من رحيل جوندوجان عاجل.. نجم الريدز يقرر الرحيل عن ليفربول الاهلي السعودي يكثف مفاوضاته لضم إيفان توني

وأختتم حديثه، قائلًا "قبل عام كان لديه الكثير من الفرص أكثر مما لديه الآن، كنا نعتقد أنه سينتقل إلى آرسنال، لكن هذا لم يحدث. تشيلسي نظر إليه ولم يذهب لضمه، لكنني أشعر أن السعودية فرصة له، هناك اهتمام من جانب فريق سعودي، ويمكنه الجلوس خلال الموسم الحالي ثم الرحيل كلاعب حر في العام المقبل، لكنه ربما يريد أن يفعل شيئًا الآن".

بينما أكدت تقارير إنجليزية خلال الساعات الماضية أن الاهلي السعودي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع إيفان توني خلال الميركاتو الجاري، لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد 2024-2025.

وشارك المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 28 عاما، مع برينتفورد الموسم الماضي في 17 مباراة أحرز 4 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا

أكد آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه يتطلع لمواصلة انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حينما يستضيف نوتينجهام فورست غدا السبت، على ملعب آنفيلد معقل الفريق الأحمر.

وافتتح ليفربول مسيرته مع سلوت، الذي تولى قيادة الفريق هذا الصيف خلفا للألماني يورجن كلوب، على أفضل وجه، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة العريقة هذا الموسم.

واستهل ليفربول مشواره في الموسم الحالي بالفوز 2 / صفر على مضيفه إيبسويتش تاون وضيفه برينتفورد، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، لتتوقف بعدها المسابقة لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وصرح سلوت في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة "نتطلع للاحتفاظ بالزخم الذي حققناه في بداية المسابقة. هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه دائما بعد فترة التوقف الدولي".

واستدرك سلوت "ولكن إذا رأيت اللاعبين وهم يتواجدون مع منتخباتهم الوطنية، فإن اللحظة لا تزال موجودة. لم يخسر نوتنجهام فورست هذا الموسم بعد، وأعتقد أنهم فازوا بمباراتيهما الأخيرتين في الموسم الماضي أيضا".

وتحدث المدرب الهولندي عن حظوظ الإيطالي فيديريكو كييزا بشأن المشاركة أمام نوتينجهام، حيث قال "لقد تدرب مع الفريق ثلاث أو أربع مرات، لذا دعونا نرى كيف سيتصرف اليوم مع القرار الذي أتخذه. لدينا أكثر من 20 لاعبًا".

وفيما يتعلق بإصابة هارفي إليوت بكسر في القدم، قال سلوت في تصريحاته، التي نقلها الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي "بالطبع، إصابة هارفي ليست مجرد خيبة أمل كبيرة له فحسب، بل لنا أيضا. لم يلعب كثيرا في المباريات الثلاث الأولى، لكنه أظهر نفسه بشكل جيد حقًا في فترة ما قبل الموسم. كان سيحصل على الكثير من وقت اللعب في المباريات القادمة، لكن هذا يذهب إلى شخص آخر. إنها ضربة لنا وله. نلعب سبع مباريات في 22 يومًا أو شيء من هذا القبيل".

وتطرق مدرب ليفربول للحديث عن أداء رايان جرافينبيرخ، لاعب الفريق، حيث قال "لقد كان لاعب وسط طوال حياته وربما يلعب في العمق أكثر قليلاً مما كان عليه من قبل، لكن لا يوجد فرق كبير. إنه يستفيد من طريقة لعب الفريق".

أوضح سلوت "لقد عاد لائقا حقا واستغل فرصته. نحن نتحدث عن فوائد في هيكل الفريق".

ويتواجد ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في المواسم الأربعة الأخيرة، في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي "المتصدر"، المتساوي معه في نفس الرصيد.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي ضد النصر في قمة الدوري السعودي.. إيفان توني أساسيًا
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • جنوب لبنان الآن.. هذه آخر التطورات الميدانية هناك
  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • هاني الداود: لا أخاف على النصر من إيفان توني .. فيديو
  • مدرب الاهلي يحصل على رخص التدريب الأسيوية من مسقط
  • إيفان توني: أريد رد الجميل لجماهير الأهلي لثقتهم بي
  • عفت نصار: جوزيه جوميز ليس لديه بصمة مع الزمالك حتى الآن
  • رئيس الوزراء يؤكد اهتمام الحكومة بتوفير كافة الحوافز والدعم لصناعة الدواء