تستهدف المرحلة الثانية ضمن مشروع توفير الدعم الطارئ المنقذ للحياة متعدد القطاعات للنازحين الأكثر تضرراً، 500 مستفيد من النازحين والمتضررين بالمديرية بواقع 119 الف ريال لكل مستفيد فيما استهدفت المرحلة الأولى 900 مستفيد.

وضمن ذات المشروع تسلم المجلس المحلي بكشر من فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية مشاريع تعليمية تتمثل في 4 فصول دراسية إضافية لمدرستي يحيى عياش و 7 يوليو مع تأثيثهما ورفدهما بمنظومتي طاقة شمسية بتكلفة اجمالية 34 الف و 578 دولار.

عقب ذلك اطلع فضائل على سير العمل في مشروعين بقطاعي الصحة والمياه في المديرية.

يتضمن المشروع الصحي بناء مركز طوارئ توليدية لمركز عاهم الصحي مع تأثيثه ورفده بمنظومة طاقة شمسية بتكلفة 29 الف و 285 دولار ويستفيد منه أكثر من 13 ألف نسمة.

فيما يشمل مشروع قطاع المياه إنشاء خزان تجميعي وتأهيل مصدر لمياه المضمار الذي يستفيد منه أكثر من ألفي نسمة مع تركيب وحدة ضخ تعمل بالطاقة الشمسية مع خطوط ضخ وشبكة توزيع إلى خمسة مناهل بتكلفة اجمالية 40 الفا و 229 دولارا.

وخلال التدشين والتسليم أشار مدير فرع المجلس الأعلى إلى أهمية هذه المشاريع في تخفيف معاناة المتضررين والنازحين.. منوهاً بالجهود المبذولة في تنفيذ المشاريع المستدامة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)

أطلق الموزع الموسيقي جورج قلته أجدد أعماله الغنائية "Grand World" في حفل خاص تحت سفح الأهرامات، وذلك بالتعاون مع المطربة نسمة محجوب والفنان هاني مصطفى.

Tomba لا تزال رائعة بعد مرور 20 عامًا جورج قلته يطلق أغنية "Grand World" في الأهرامات مع نسمة محجوب وهاني مصطفى

وتجمع الأغنية بين المطربة نسمة محجوب والمطرب هاني مصطفى في ديو غنائي باللغة الإنجليزية بتوزيع وإنتاج موسيقي على طريقة جورج قلته وسنكوب هاوس، وتم إطلاقها بشكل حي ومباشر في احتفالية موسيقية استثنائية في الأهرامات.

وتعيد أغنية "جراند وورلد" لم شمل نسمة محجوب وجورج قلته بعد قرابة سنتين من آخر حفلاتهما سويا في نفس المكان، عبر حفل أوركسترالي بقيادة قلته في مسرح الصوت والضوء بالأهرامات.

كما تجمع الأغنية بين الثلاثي نسمة محجوب وهاني مصطفى وجورج قلته بعد سنوات من عملهما سويا في المشروع الموسيقي الناجح "سينمانيا" الذي أعاد إحياء أشهر الأعمال السينمائية العالمية بشكل موسيقي أوركسترالي.

حفل الأهرامات

ويعقب حفل الأهرامات آخر حفلات جورج قلته الغنائية في مكتبة الإسكندرية الذي قاد خلالها حفل الفنانة أنوشكا، وأعادها للساحة الجماهيري بعد غياب سنوات طويلة عن حفلاتها الغنائية مع انشغاله في وضع اللمسات الأخيرة على مشروع عدة أغنيات جديدة تعيد أنوشكا للساحة الفنية في مصر بعد غياب أكثر من عشرين سنة من ظهور آخر ألبوماتها.

مقالات مشابهة

  • المجلس البلدي سبها يكشف: أكثر من517 عائلة تحتاج مساعدات عاجلة
  • «كتاب الإمارات» يناقش المبادرات الجديدة
  • تدشين المرحلة الثانية لقافلة الوسائل التعليمية ابتكار وتواصل
  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • مخيم العروب.. هوية أرض فلسطينية للينابيع العذبة
  • المجلس الصحي يعتمد "القاموس الدوائي" نظامًا موحدًا لترميز الأدوية
  • جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)
  • 19 ألف مستفيدًا من خدمات ”هداية الخبر“ في شهر أغسطس
  • بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الجعدة الصحي يقدم خدماته لـ 2.164 مستفيدًا خلال أسبوع
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض