بغداد اليوم -  

بالتزامن مع  افتتاحه من قبل وزير النقل، المسافرين والوفود تعلن استئناف النقل الجماعي من والى مطار بغداد الدولي بعد زيارة الاربعين 


تنفيذا لتوجيهات دولة رئيس الوزراء و معالي وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي ،اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اليوم  الاثنين عن بدأ  خطوط  النقل الجماعي من والى  مطار بغداد الدولي  بعد انتهاء مراسيم زيارة الأربعين خدمة للمسافرين الكرام  .

 


واكد  مدير عام الشركة المهندس كريم كاظم حسين ان الشركة استأنفت خططها الخاصة بتسيير خطوط النقل الجماعي من والى مطار بغداد الدولي عبر باصات الشركة وضمن خططها التشغيلية الخاصة بمشروع النقل الجماعي . 


وأضاف  ان هذه الاجراءات تأتي انسجاما مع توجهات الحكومة ومطالبة الاخوة المواطنين الكرام  وايضا ضمن مساعي وزارة النقل وادارة الشركة المستمرة والحثيثة  لتوفير افضل خدمات النقل للمواطنين والمسافرين الكرام . 

يشار الى ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اعلنت مسبقا عن افتتاح اكثر من ٣٤ خط للنقل الجماعي في العاصمة بغداد ضمن مشروع النقل الجماعي .

______
وزارة النقل-الإعلام
١٩/آب/٢٠٢٤

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: مطار بغداد الدولی

إقرأ أيضاً:

السوداني: ثقل مشكلة منظومة الطاقة في النقل والتوزيع

بغداد اليوم - بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، أن ثقل مشكلة منظومة الطاقة الكهربائية هي النقل والتوزيع.

وقال السوداني خلال افتتاحه عدداً من مشاريع الطاقة الكهربائية في محافظتي نينوى وصلاح الدين ضمن مشاريع فكّ الاختناقات في مجال النقل والتوزيع عبر دائرة تلفزيونية، وتابعتها "بغداد اليوم، إن "مشاريع الطاقة الكهربائية التي افتتحت اليوم كانت متلكئة منذ سنوات وأنشئت بأياد عراقية".

وأضاف أن "هذه المشاريع تدخل ضمن توجهنا لتحسين منظومة الطاقة الكهربائية بشكل عام"، مؤكدا أن "ثقل مشكلة منظومة الطاقة هي في النقل والتوزيع".

وتابع أن "مشاريع الكهرباء المنجزة ستحدث فارقاً في استقرار الطاقة وتحقيق المرونة في النقل والتحويل بمحافظتي نينوى وصلاح الدين"، مشددا على انه "وجهنا جزءاً مهماً من التخصيصات المالية لتحسين واقع النقل والتوزيع بمنظومة الطاقة".


  


مقالات مشابهة

  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • السوداني: ثقل مشكلة منظومة الطاقة في النقل والتوزيع
  • استئناف الرحلات الجوية بمطار سبها
  • افتتاح محطة الركاب الجديدة بمطار معيتيقة الدولي
  • البوسيفي: استئناف الرحلات الدولية من مطار سبها غدًا
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • مدبولي يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدا إلى القاهرة
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"
  • هوشيار ينفي أن يكون مطار أربيل بوابة للفساد والتهريب