شاركت الفنانة أسماء جلال، صورة انضمامها لفريق عمل فيلم «هيبتا المحاضرة الأخيرة»، والمقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

ونشرت أسماء جلال، صورتها وهي ممسكة بـ «ورقة كوتشينة» عليها رقم 7، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه: «هيبتا».

View this post on Instagram

A post shared by Asmaa Galal أسماء جلال (@asmaa_galal)

وبدأ أبطال الفيلم التصوير، حيث شارك المخرج هادي الباجوري، مجموعة صور لأبطال فيلم هيبتا 2 عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وظهروا فيها وهم يحملون أوراق اللعب الرقم 7، وظهر في الصور كلًا من منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، حسن مالك.

فيلم هيبتا 2 قصة فيلم هيبتا المحاضر الأخيرة الجزء الثاني

وتدور أحداث فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، في إطار دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاً«الصيف من غيرنا مجاش».. أسماء جلال تثير الجدل بأغنيتها الأولى

بعد فيديو الرقص.. ما حقيقة ارتباط كزبرة وأسماء جلال؟

كريم فهمي ومنة شلبي.. مفاجأة الجزء الثاني من فيلم «هيبتا» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هيبتا فيلم هيبتا رؤي هيبتا هيبتا فيلم فيلم هيبتا 7 فيلم هيبتا 2 فيلم هيبتا الجزء الثاني أسماء جلال فیلم هیبتا

إقرأ أيضاً:

أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)

تعيش الفنانة أسماء أبو اليزيد، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، وذلك بعدما انضمت لأبطال مسلسل مملكة الحرير، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث تقدم من خلاله شخصية أميرة في زمن قديم.

مسلسل مملكة الحرير من الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول صراع الأشقاء، حيث من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، ويضم في بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، والفنان الشاب أحمد غزي، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وجاري حاليًا ترشيح باقي أبطال العمل استعداداً لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

أسماء ابو اليزيد آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد، كانت مشاركتها في فيلم عاشق، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر الجاري.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

الفنانة اسماء أبو اليزيد أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًأسماء أبو اليزيد تكشف عن مصير الجزء الثاني من «صلة رحم» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل دور أسماء أبو اليزيد في مسلسل «صلة رحم»

حصاد 2023.. تفاصيل أشهر 15 حالة زواج في الوسط الفني «أسماء أبو اليزيد الأحدث»

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة أبطال فيلم "هيبتا 2"
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • محمد ممدوح مفاجأة "هيبتا 2"
  • محمد ممدوح ينضم إلى طاقم عمل فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار