تستضيف الإعلامية هبة الأباصيري، الفنان إسلام إبراهيم، في سهرة خاصة على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، ويتم إذاعة الحلقة في تمام الساعة 9 ونصف مساء على قناة CBC.

ونشرت قناة CBC عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الحلقة، وكتبت: «أقوى سهرة، نجم الكوميديا إسلام إبراهيم مع الإعلامية هبة الأباصيري في سهرة خاصة على CBC الليلة الساعة 9:30 مساءً»

View this post on Instagram

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

آخر أعمال إسلام إيراهيم

وكانت آخر أعمالالفنان إسلام إبراهيم، هي مشاركته في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمى أبو ضيف، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2024، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)

إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 7.. إسلام إبراهيم يطارد سلمى أبو ضيف «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسلام إبراهيم اسلام ابراهيم الفنان إسلام إبراهيم جديد إسلام إبراهيم مهرجان العلمين إسلام إبراهیم

إقرأ أيضاً:

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

مسلسل انترفيو.. تزايدت معدلات بحث الجمهور عن تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «انترفيو»، بطولة الفنانة رنا رئيس، وذلك بعد عرضها الأربعاء الماضي، عبر منصة «watch it» الرقمية، وتصدرت الأكثر مشاهدة على المنصة عقب عرضها.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو، بمشهد غامض قبل 20 يومًا من تاريخ الانترفيو، تمثل في اعتداء الفنان حازم إيهاب، بالضرب على أحد الموظفين في الشركة التي يعمل بها، لتتوالى بعد ذلك الأحداث، من خلال ذهاب نادين «رنا رئيس»، لإجراء إنترفيو للعمل كمحللة بيانات في شركة التي تدير تطبيق «match maker» الذي يُمكن مستخدميه من العثور على شريك الحياة المثالي.

مسلسل انترفيو

دخلت نادين في تنافس مع عدد من المتقدمين إلى نفس الوظيفة من بينهم ديانا هشام، ونور بدر الدين، ليضعهم رامي «خالد شباط»، والذي يكون مالك الشركة في اختبار لاختيار الأفضل بينهم.

مسلسل انترفيو

كشفت نادين لصديقتها عن إعجابها بـ رامي، وأنه السبب وراء رغبتها في العمل بالشركة، حيث أنها لم يتم قبولها من البداية لإجراء إنترفيو، ولكنها احتالت عليهم حتى تلتحق بالعمل معهم وتحقق حلمها.

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو، يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس، ويشارك بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب، ونور بدر، وخالد جواد، وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

مواعيد عرض مسلسل انترفيو

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية والثالثة من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل أسبوعيا، عبر منصة watch it الرقمية، وشاشة DMC.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

«watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»

مقالات مشابهة

  • عودة الأسد اللهم لا حسد.. أهم 7 تصريحات لأحمد شوبير عبر أون سبورت إف إم
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • إعلامية شهيرة تنهار من البكاء على الهواء- فيديو
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»