الأسبوع:
2024-09-16@14:45:58 GMT

وفاة حفيد الشيخ محمد رفعت بعد صراع مع المرض

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

وفاة حفيد الشيخ محمد رفعت بعد صراع مع المرض

توفي اليوم الاثنين، علاء رفعت حفيد الشيخ الراحل محمد رفعت الذي يعد أحد أعلام تلاوة القرآن الكريم في الوطن العربي، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وفقا لما نشره الإعلامي محمد سعيد محفوظ عبر صفحته على فيس بوك.

وفاة حفيد الشيخ محمد رفعت

ونشر محمد سعيد محفوظ، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك» قائلا: «توفي إلى رحمة الله تعالى الأستاذ علاء رفعت حفيد أسطورة التلاوة الشيخ محمد رفعت بعد صراع مع المرض.

. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وفاة حفيد الشيخ محمد رفعت بعد صراع مع المرض

وانهالت التعليقات بالتعازي لعائلة وأسرة علاء رفعت، حفيد الشيخ الراحل محمد رفعت، على المنشور الذي نشره الإعلامي محمد سعيد محفوظ، متمنيين لذويه الصبر والسلوان.

ويذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كانت قد تكفلت بعلاج علاء حفيد الشيخ محمد رفعت، خلال فترة مرضه.

وفاة حفيد الشيخ محمد رفعت بعد صراع مع المرض

ومن جانبها توجهت الحاجة هناء حسين حفيدة إمام المقرئين الشيخ محمد رفعت، بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد الاستجابة السريعة للتكفل بعلاج شقيقها «علاء محمد رفعت»، مؤكّدة أنَّ الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريصة على أبنائها بشكل مستمر، ولا تتأخر عن خدمتهم أبدًا، وتوجيه الدعم المعنوي والمادي لهم.

اقرأ أيضاًنجوم تلاوة القران بمصر في شهر رمضان «الشيخ محمد رفعت»

إذاعة تسجيلات نادرة لـ قيثارة السماء الشيخ محمد رفعت في شهر رمضان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشيخ محمد رفعت محمد رفعت حفيدة الشيخ محمد رفعت الشيخ رفعت تلاوة الشيخ محمد رفعت حفيد الشيخ محمد رفعت حياة الشيخ محمد رفعت

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)

أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بفوزه وتكريمه في مهرجان الفضائيات العربية بدروته الـ 15 الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري مساء أمس، قائلًا: "توفيق ربنا محالفني الحمد لله وبتمنى ربنا يدوم عليا حب ودعم الجمهور ليا".

 

وأضاف أن “السر وراء تميزه في تقديم العديد من الأدوار المختلفة هو تحضيره الدقيق لجوانب الشخصية وانه بيذاكر بصفة دائمًا وبيركز على تفاصيل كثيرة حتى أصبح أنا الشخصية بدمي ولحمي وليس شبه لها”.

وأكمل أنه متابع جيد لجميع الأراء وكثير التفاعل مع تعليقات رواد السوشيال ميديا على اعمله ولكن لا يقبل التعدي عليه بالإلفاظ أو التعليقات فقيرة الأدب، قائلًا: " بتقبل جميع الأراء والجمهور جزمته فوق دماغي بس لازم يكون بأدب، فانا ارفض الأساء بشدة، شغلانه التمثيل أساسها الجمهور إزاي أقولهم اسكتوا ".

واختتم حديثه أن يشارك الأن في تصوير مسلسل " حياة أو موت" المقرر عرضه في المارثوان الرمضاني المقبل 2025.

 

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 10 حلقات، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان آخر اعمال الفنان محمد علي رزق مشاركته في مسلسل "صيد العقارب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله في موسم رمضان الماضي 2024، وشاركه البطولة كل من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة.

الجدير بالذكر أن جسد محمد علي رزق قدم دور شخص مصاب بالشلل الدماغي بمسلسل "صيد العقارب" لذا نال إعجاب الجمهور وكان دور جديد ومختلف وهو اتقن تجسيد الشخصية بشكل احترافي.

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

 

مقالات مشابهة

  • وفاة المدرب أنور جسام بعد صراع مع المرض
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • الحزن يسيطر على النجوم وغياب داليا مصطفى.. أبرز مشاهد جنازة ناهد رشدي | صور
  • في يوم مولدها.. وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • الكويت تسقط الجنسية عن علاء حسين و محمد حمد لتعاونهما مع صدام
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض