فتحت الشرطة في إسطنبول اليوم تحقيقاً واسع النطاق بعد مقتل فلسطيني وإصابة اثنين آخرين بإطلاق نار في وقت متأخر من يوم الأحد.

اعلان

أشار مكتب محافظ إسطنبول في بيان مقتضب إلى أن القاتل ألقى مسدسًا مزودًا بكاتم للصوت في مكان الحادث.

وذكرت وكالة ديميرورين للأنباء أن رجلاً كان يجلس في مقعد السائق قد قُتل، فيما أصيب صديقه بجروح خطيرة، وأصيب كذلك الحارس الشخصي للقتيل في قدمه.

أظهرت الصور مسدسًا نصف آلي مزود بكاتم للصوت ملقى على الرصيف بجوار سيارة بيضاء متوقفة بين سيارتين أخريين. وبدا باب الراكب الخلفي للسيارة الأقرب إلى الرصيف مثقوباً بعدة رصاصات.

وأظهر مقطع فيديو ضباط شرطة يرتدون ملابس الطب الشرعي وهم يمشطون المنطقة المحيطة بالسيارة ويستخدمون الليزر لتتبع مسار الطلقات. كما أظهرت اللقطات أيضاً جثة يتم نقلها إلى سيارة إسعاف.

لم يتم الكشف عن هوية الضحايا باستثناء الأحرف الأولى من أسمائهم. فيما ذكرت وكالة ديميرورين للأنباء أن عملية القتل التي وقعت في شارع ديلافر في منطقة كاغيت هانة في شمال إسطنبول نفذها مهاجم أو مهاجمون ملثمون، وأشارت إلى أن الشخص المصاب بجروح خطيرة هو رجل أعمال.

لكن طبيعة الهجوم أدت إلى تكهنات واسعة النطاق في وسائل الإعلام التركية حول ما إذا كانت إسرائيل متورطة فيه. كما أشير أيضاً إلى أن إطلاق النار قد يكون مرتبطاً بديون تجارية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الآلاف يحتجون في اسطنبول ضد مشروع قانون جديد بشأن الكلاب الضالة مظاهرات في اسطنبول ومدريد تطالب بوقف إطلاق النار في غزة ووقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل أردوغان يتلقى ضربة موجعة: المعارضة التركية تعلن الفوز برئاسة بلديتي أنقرة واسطنبول جريمة قتل تركيا اسطنبول، تركيا فلسطين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next القوات الأوكرانية تدمر جسرا ثالثا في كورسك الروسية وزيلينسكي يتحدث عن منطقة عازلة كهدف نهائي يعرض الآن Next بلينكن: نحن أمام فرصة قد تكون الأخيرة وحماس تتهم نتنياهو بالممطالة لإطالة أمد الحرب في غزة يعرض الآن Next مسؤول سابق في الاستخبارات السعودية يزعم أن الأمير محمد بن سلمان زوّر توقيع الملك لشن حرب على اليمن يعرض الآن Next حرائق مستعرة في إسبانيا والبرتغال تخلف دمارا هائلا وتستدعي إجلاء المئات من السكان يعرض الآن Next شاهد: لحظة وقوع زلزال عنيف بقوة 7.0 وثوران بركان في أقصى شرق روسيا اعلانالاكثر قراءة من الملاعب إلى اللجوء.. رياضيون يستغلون أولمبياد باريس للهروب من بلدانهم والبحث عن مستقبل جديد ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان هزة أرضية بقوة 5.2 تضرب سوريا والباحث الهولندي المثير للجدل يحذر كيف اغتالت إسرائيل فؤاد شكر؟ "وول ستريت جورنال" تكشف تفاصيل الواقعة مقتل 18 فلسطينياً بينهم عائلة كاملة في قصف إسرائيلي عشوائي على بلدة الزوايدة وسط غزة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا أفريقيا فرنسا أوكرانيا غزة جدري القرود الحرب في أوكرانيا نباتات حالة الطوارئ المناخية محمد بن سلمان مرضى عطارد Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا أفريقيا فرنسا أوكرانيا غزة جدري القرود روسيا أفريقيا فرنسا أوكرانيا غزة جدري القرود جريمة قتل تركيا اسطنبول تركيا فلسطين روسيا أفريقيا فرنسا أوكرانيا غزة جدري القرود الحرب في أوكرانيا نباتات حالة الطوارئ المناخية محمد بن سلمان مرضى عطارد السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

«الصحة اللبنانية»: مقتل شخص وإصابة 4 آخرين جراء غارة إسرائيلية في البقاع الغربي

أعلنت الصحة اللبنانية, مقتل شخص وإصابة 4 آخرين, جراء غارة إسرائيلية على بلدة الأحمدية في البقاع الغربي, حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية», في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوكتوك فى أسيوط  
  • تفاصيل مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة في أوسيم
  • كركوك.. مقتل إرهابيين اثنين بعد محاصرتهما في منطقة بنجا علي
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • مقتل اثنين من أفراد الشرطة بانفجار عبوة ناسفة في باكستان
  • وفاة اثنين أو ثلاثة معتقلين يوميًا في معتقلات الدعم السريع
  • الاستخبارات التركية تعتقل أحد المخططين لهجوم استهدف كنيسة بإسطنبول
  • «الصحة اللبنانية»: مقتل شخص وإصابة 4 آخرين جراء غارة إسرائيلية في البقاع الغربي