حرص الفنان دياب، على توجيه رسالة رومانسية لزوجته، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

وشارك دياب، صورة تجمعه بزوجته، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: «كل سنة وأنت أطيب وأجمل وأجدع وأحلى حاجة حصلت في حياتي كل سنة أنت جنبي وفي حضني ومسنودين ببعض بحبك».

View this post on Instagram

A post shared by Diab.

دياب (@diabel3aw)

أغنية اتدلع

وطرح دياب، أغنيته الجديدة يوم الخميس الماضي عبر موقع «يويتوب»، وأغنية «اتدلع»من كلمات وليد الغزالي، والحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم.

آخر أعمال دياب

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان دياب مشاركته في مسلسل مليحة الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل مليحة كان من 15 حلقة، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاًبعد تأجيلها.. دياب يستعد لطرح أغنيته الجديدة «اتدلع» (فيديو)

اليوم.. دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «اتدلع»

إقبال جماهيري كبير على حفل عمرو دياب بمدينة العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دياب الفنان دياب اعمال دياب زوجة دياب

إقرأ أيضاً:

بناتها رقم 1 في حياتها.. كيف وزانت عبلة كامل بين الفن وتربية توأمها؟

اعتاد كثير من محبي الفنانة عبلة كامل الاحتفال بعيد ميلادها اليوم، على الرغم من تأكيد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن يوم مولدها الموثق في سجلات النقابة يوافق 8 ديسمبر، وتأتي حالة اللغط لاختفائها عن الأضواء وقلة ظهورها الإعلامي، وهذا نفس الحال منذ ظهورها على الساحة الفنية، فمثلما اختلفت في أدوارها عن فنانات جيلها، ودخلت قلوب الجماهير بشدة بموهبتها، تميزت أيضا، بإعطاء مساحة كبيرة لأسرتها وبيتها، وضعهما في المقام الأول بحياتها، خاصة توأمها فاطمة وزينب، بحسب ما روته في إحدى اللقاءات التليفزيونية السابقة.

حياة عبلة كامل بين الفن وتوأمها

دخلت عبلة كامل مجال الفن عبر خشبة المسرح في كلية الآداب، ثم دخلت معهد التمثيل لتقنه قبل الاحتراف، حتى سنحت لها الفرصة بالمشاركة في مسرحية «نوبة صحيان»، ثم لمعت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل الشهد والدموع وليالى الحلمية، لتتزوج عقب تخرجها من الفنان المسرحي أحمد كمال، وتبدأ حياتهما الزوجية بإنجاب ابنتيهما التوأم، التي تحدثت عنهما في لقاء تليفزيوني نادر: «عندي توأم فاطمة وزينب هما أحلى حاجة في حياتي».

حب عبلة كامل لبنتيها

ظهرت شدة حب عبلة كامل لتوأمها، جليًا خلال حديثها، فعندما سُئلت عن أسعد يوم في حياتها، إذ قالت إنه أول يوم مدرسة لهما، عندما ذهبت بهما ليبدأوا أولى راحل تعليمهم، مؤكدة أنها دومًا ما تحاول أن توفر لهم الحياة الهادئة الكريمة: «أنا بعمل كل حاجة عشانهم وبنظم حياتي بأني مش بعمل عملين في وقت واحد، ودايمًا باخد إجازات بين الأعمال وبعضها، عشان محسسهمش أني بتأخر عليهم، وأوقات كتير كنت أشتغل وهما نايمين وأرجع لما يصحوا، وده كان أكتر الوقت وأنا في المسرح، لأنه بيكون الصبح».

وحكت عبلة، عن حياتها في المنزل، مشيرة إلى أنها تحب أن تطهو الطعام، لكن ليس كل يوم: «يوم ويوم، لأن المرأة العاملة مش بتطبخ كل يوم، أنا بحط في التلاجة، وبروق طول ما أنا في الشقة، وبهتم بالبنات، بس مليش أوي في موضوع المذاكرة وإني أراقبهم، وبنوفر لهم حياة كويسة، ومش بغيب عنهم، لأن الفلوس كمان بالنسبة ليا مش أساسي، هي بند من ضمن بنود الحياة، فمش هدفي الأول، هما أكتر حاجة بتسعدني وأول أولوياتي». 

زواج بنات عبلة كامل

تزوجت زينب ابنة عبلة كامل من رجل إنجليزي، بعدما اعتنق الإسلام، وعملت في مجال أوراق التاروت، وتزوجت فاطمة من شخص بولندي تعرفت عليه في مصر، وتعمل في إحدى الجهات المُتخصصة في التغذية الصحية، بحسب حديث والدهما الفنان أحمد كمال في إحدى اللقاءات.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • بناتها رقم 1 في حياتها.. كيف وزانت عبلة كامل بين الفن وتربية توأمها؟
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"