عين ليبيا:
2024-09-17@01:17:05 GMT

«واتساب» يطرح ميزة ستدهشنا جميعا!

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

على غرار إعجابات قصص “إنستغرام”، يستعد تطبيق “واتساب”، لتقديم ميزة جديدة “تسمح للمستخدمين بـوضع “لايك”، ومن المتوقع طرحها على نطاق واسع قريبًا“.

ووفق ما نشرت مواقع مختصة بالشأن التقني، “هذه الميزة متاحة حاليًّا لمستخدمي الإصدار التجريبي، وتسمح للمستخدمين بالتعبير عن تقديرهم لتحديثات الحالة Status من خلال رد فعل “like”.

وبحسب التقارير، “سيتمكن مستخدمو  من الإعجاب بتحديث الحالة من خلال النقر على أيقونة رمز القلب الذي سيكون موجودًا في أسفل يسار الشاشة أثناء عرض تحديث الحالة، وسيؤدي هذا الإجراء إلى إبلاغ محدث الحالة بالإعجاب الجديد، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من معرفة من أعجب بحالاتهم من خلال قائمة المشاهدات المعتادة، وهذا يضمن أن المحادثات المهمة تظل بارزة وغير متأثرة بتفاعلات الحالة، كما أنه لا يزال بإمكان المستخدمين الرد على الحالات كما في السابق، دون أي تغييرات على هذه الوظيفة”.

كما “تخطط الشركة لطرح المزيد من التحسينات لتعزيز قدرات وظيفة الصوت في “MetaAll”، ويُقال أن خدمة الرسائل الفورية تعمل على تطوير ميزة جديدة، ستمكّن المستخدمين من المشاركة في محادثات صوتية في الوقت الفعلي مع روبوت دردشة”، ومن المتوقع أن يختار المستخدمون من بين مجموعة من خيارات الصوت الافتراضية لـ Meta AI للتعامل مع استفساراتهم، ولن يتم تنشيط وضع الدردشة الصوتية تلقائيًّا، بل سيكون لدى المستخدمين خيار إنهاء المحادثة الصوتية في أي وقت”، وفق موقع آرم نيوز.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: استخدام واتساب واتساب الذهبي واتساب يسرق بيانات المستخدمين

إقرأ أيضاً:

«كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو

يستعد الفنان أحمد سعد، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «كبرتوا الموضوع»، اليوم السبت، والتي يشارك من خلالها في مسلسل ديبو، من بطولة النجم محمد أنور.

وفي هذا السياق، كشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح أغنية كبرتوا الموضوع، قائلا: «كبرتوا الموضوع أغنية جديدة من مسلسل ديبو اسمعوها كاملة النهاردة الساعة 6 على يوتيوب وكل المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

مسلسل ديبو لـ محمد أنور

والجدير بالذكر، أن مسلسل ديبو للفنان محمد أنور، عرضت أولى حلقاته أمس الجمعة عبر إحدى المنصات الرقمية.

أحداث مسلسل ديبو

وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكون العمل من 12 حلقة.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل «ديبو» بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

تصريحات أحمد سعد عن زيجاته

كما تصدر أحمد سعد التريند عقب حديثه عن دور المرأة في حياته وحبه لها وكثرة زيجاته خلال استضافته أبلة فاهيتا في برنامج بيت السعد، قائلا: «المرأة تهيئ الجو لزوجها وتدفعه نحو النجاح، وعندما تشعر بالاكتئاب، تلجأ للرجل لأنها لا تستطيع تحمل الاكتئاب وحدها»، مشيرا إلى أنه من حبهم، فقد ضيع سنوات عمره من أجلهم.

اقرأ أيضاً«بنت الناس».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله | فيديو

أحمد سعد يستعد لحفله في شيكاغو بهذا الموعد «صورة»

«لا أستطيع الانتظار».. أحمد سعد يكشف عن موعد حفله في البحرين | صورة

مقالات مشابهة

  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • سلاك يطرح مزايا ذكاء اصطناعي جديدة لتعزيز الإنتاجية
  • واتساب تطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • جوجل تطلق ميزة جديدة: بودكاستات الذكاء الاصطناعي من ملاحظاتك البحثية!
  • واتساب يطور ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات بسهولة
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • هل قال مؤسس تيليغرام إن واتساب يسمح بالتجسس على الهواتف حتى لو كانت مغلقة؟
  • جوجل تعزز أمان متصفح كروم بتحديثات جديدة لحماية المستخدمين
  • أبل تطلق ميزة جديدة في iOS 18 لضبط قطع الغيار الأصلية