أعلن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن بدء المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد، التي تبدأ يوم الثلاثاء 20 أغسطس وتستمر حتى السبت 24 أغسطس.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، جاهزية مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس لاستقبال الطلاب المتقدمين للمرحلة الثانية من تنسيق الجامعات وتسهيل إجراءات التسجيل.

وأكد الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة، على أهمية دعم الطلاب خلال جميع مراحل التنسيق، مشيدًا بالجهود المبذولة في تنظيم العمل بمكتب التنسيق.

فيما أشار الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الجامعة تعمل على توفير بيئة مريحة وفعالة للطلاب، معبرًا عن تقديره للاستجابة السريعة من الفريق القائم على التنسيق.

وفيما يتعلق بسير العمل، أوضح الدكتور تامر شوقي، رئيس مكتب التنسيق، أن المكتب يعمل من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، لافتًا إلى أن المكتب يواصل العمل بكامل طاقته لدعم الطلاب الذين يفضلون التعامل المباشر.

وأشار شريف فاروق، أمين عام الجامعة، إلى أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح عملية التنسيق، مؤكدًا على التزام الجامعة بتقديم أفضل الخدمات للطلاب.

ويقوم الطلاب بالتسجيل وفقًا للحدود الدنيا المعلنة والتي تشمل 265 درجة للشعب العلمية و230 درجة للشعبة الأدبية، ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات أو المساعدة التوجه إلى مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية تنسيق ثانوية عامة جامعة القناة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

تابع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة الملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024-2025، حيث بدأت الإدارة الطبيه في استقبال الطلاب لإجراء الكشف الطبي لهم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، يرافقة الدكتور محمد حلمي مدير الادارة الطبية بالجامعة واللواء طارق حافظ مدير الأمن الجامعي.

ووجه الدكتور حسان النعماني، بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء الكشف،موضحاً أن إجراء الكشف الطبي على الطلاب الجدد يستهدف الوقوف على حالتهم الطبية ومعرفة الحالات المرضية المختلفة، لتوفير الخدمة الطبية اللائقة لهم، وإنشاء ملف صحي لكل طالب طوال سنوات دراسته بالجامعة، وذلك من أجل توفير أقصى درجات الحماية والوقاية لأبنائها، والحرص على صحتهم وسلامتهم.

وقال الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد سوف تنتهي يوم ٢٦ سبتمبر الجاري، حيث تم تقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات، يتم توقيع الكشف الطبى على طلاب الكليات بالجامعة الجديدة بمقر الإدارة الطبية بمقر الجامعة الجديد، وطلاب كليات المقر القديم بمبني الإدارة الطبية بالمدينة الجامعية بالمقر القديم، وذلك منعًا للتكدس ووفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة حرصًا على سلامه وصحة منتسبيها

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • خبراء عن مسابقة «gen z»: خطوة على الطريق الصحيح لتشجيع الطلاب المبتكرين
  • كليات متاحة لطلبة «علمي» في المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات 2024 (رابط التسجيل)
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء
  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء المقبل
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية بمشاركة 600 طالب الثلاثاء
  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • التعليم العالي: مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة يومًا إضافيًا