أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتنفيذ المشروعات التي تستهدف تطوير التكنولوجيا لخدمة المواطن، ومن أهم هذه المشروعات قطاع الاتصالات لاسيما وأن قطاع الاتصالات وضعته القيادة السياسية في مقدمة الاهتمام نظراً للأهمية الكبيرة باعتباره إحدى ركائز التنمية الشاملة والمستدامة، وبما يساهم في استراتيجية التحول إلى مجتمع رقمي، وكذلك خطط الدولة للشمول المالي وتوفير أفضل وأحدث الخدمات للمواطنين، وبما يعظم من قدرات الدولة ومساندة جهود دفع التنمية الشاملة والمستدامة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة المحافظ، ظهر اليوم، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، و المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد السيد، و المهندس حازم الديب من الشركة المصرية للاتصالات بالغربية، و رؤساء المراكز والمدن لمناقشة مشروعات الشركة المصرية للاتصالات بمراكز ومدن المحافظة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض المشروعات الجارية للشركة بمراكز ومدن المحافظة فضلاً عن مناقشة تحصيل الإيرادات المستحقة للمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية مراكز ومدن المحافظة

إقرأ أيضاً:

25 مليون درهم مشروعات «الأعمال الخيرية» صيفاً

أعلنت هيئة الأعمال الخيريّة العالميّة، ختام حملة الصيف «بردوا عليهم» لعام 2024، إذ نفذت مشروعات بقيمة 25 مليون درهم داخل الدولة وخارجها.
ومن بين المشروعات التي نفذتها الهيئة، سقيا الماء للمصلين والعمال والأسر المتعففة، وحفر وصيانة الآبار السطحية والارتوازية، إلى جانب توفير الأجهزة الكهربائية للأسر المتعففة، وغيرها من المشروعات.
وتوجّه الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، الأمين العام للهيئة، بالشكر الجزيل للمحسنين والمحسنات، لدورهم في تحقيق مستهدفات الحملة، وتخفيف معاناة الكثير من الأسر المتعفِّفة، وتحسين ظروف المجتمعات خصوصاً في فصل الصيف.
وأشار إلى استمرار الهيئة في حملاتها الموسميّة، بالتنسيق مع فروعها ومكاتبها ومناطق عملها، مجدداً الدعوة للمساهمة فيها مادياً وعينيّاً، خاصة حملة المدارس لعام 2024، الّتي تهدف لدعم المشروعات التعليميّة، ومساعدة الأسر المتعفِّفة بتجهيز أبنائها للالتحاق بالمدارس، ودعم الطلبة المتعثرين لاسيما الأيتام منهم، إضافة لكفالة المعلمين والطلبة في المناطق النائية والمحتاجة.(وام)

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية
  • محافظ الغربية يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة أكبر قافلة طبية علاجية
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • 25 مليون درهم مشروعات «الأعمال الخيرية» صيفاً
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع