تعاقدت الفنانة ميرنا نور الدين، على مسلسل "فهد البطل" بطولة النجم أحمد العوضي، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٥.

 تغيير أسم مسلسل أحمد العوضي في رمضان ٢٠٢٥

وكان كشف المؤلف محمود حمدان، عن تغيير اسم مسلسله الجديد من "الملك" إلى "فهد البطل"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتب حمدان، عبر صفحته قائلًا: "تم تغيير اسم المسلسل الي (فهد البطل) بإذنك يارب مفاجأة رمضان ٢٠٢٥ ونجاح محصلش، وأبطال المسلسل اللي هيشاركوا النجم أحمد العوضي مفاجأة، إنتاج: سينرجي تامر مرسي، تأليف: محمود حمدان، إخراج: محمد عبد السلام".

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي 

وكان خاض العوضي، السباق الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، وحقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري وعلى منصات السوشيال ميديا.

تدور أحداث المسلسل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته.


وشارك العوضي في البطولة كلا من : "دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق".


 آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين 

وشاركت ميرنا مؤخرًا في مسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرنا نور الدين أحمد العوضي أعمال أحمد العوضي مسلسل فهد البطل رمضان ٢٠٢٥ السباق الرمضاني محمود حمدان المؤلف محمود حمدان میرنا نور الدین أحمد العوضی فهد البطل

إقرأ أيضاً:

معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025

يخوض الثنائي حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم السباق الرمضاني لعام 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوان «حق آدم»، بعد نجاحهما الأخير في مسرحية عرضت خلال مهرجان العلمين الجديدة.

أبرز المعلومات عن مسلسل «حق آدم»

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن مسلسل «حق آدم»:

- مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم.

- المسلسل يتألف من 15 حلقة.

- ينتمي المسلسل إلى نوعية الدراما الاجتماعية.

- من تأليف أحمد سعد وإنتاج أحمد السبكي.

وأعلن حسن الرداد عن مسلسله الرمضاني 2025 عبر حسابه على «إنستجرام»، حيث نشر فيديو طريف جمعه بزوجته إيمي سمير غانم، قال فيه: «إيمي، تيجي نعمل فيديو مع بعض؟ طيب، تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟».

وقد انهالت تعليقات الجمهور على الفيديو بالمباركة، مع توقعات بأن العمل سيكون ناجحًا وذو طابع خفيف، وسيحقق نجاحًا كبيرًا.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hassan El Raddad‎‏ (@‏‎hassanelraddad‎‏)‎‏

مسرحية التلفزيون

وحقق الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال مسرحية التليفزيون، والتي عرضت ضمن مهرجان العلمين، وهي مسرحية استعراضية من تأليف أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، وإخراج محمد الصغير، ويشارك في البطولة أحمد فهيم، وأوس أوس، وبدرية طلبة، وسليمان عيد.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر