قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بجولة تفقدية بمدينة المنصورة ومدينة نبروه ومدينة طلخا وقرية ميت الكرما بمركز طلخا للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضي بالمستشفيات ومتابعة مستوي النظافة العامة بالشوارع والطرق الرئيسية ومتابعة العمل بملف التصالح بالمراكز التكنولوجية والتقي بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وسرعة حلها، حيث تفقد مستشفي نبروه المركزي ومستشفي طلخا ومدرسة التمريض بنبروه، والمركز التكنولوجي بنبروه والوحده المحلية بميت الكرما لمتابعة العمل بملف التصالح.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، و محمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة، واللواء محمود ضياء رئيس مركز ومدينة نبروه.

وشدد المحافظ علي تقديم الرعاية الطبية للمرضي والمترددين علي المستشفيات بنبروه وطلخا علي أكمل وجه وحسن استقبالهم، وتوفير كافة المستلزمات الطبية وإجراء العمليات الجراحيه للمرضي والقضاء علي قوائم الإنتظار، مشدداً علي انتظام العمل داخل المستشفيات وتواجد الأطباء علي رأس العمل.

كما وجه المحافظ بسرعة الإنتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح من أجل الانتهاء نهائياً من ملف التصالح لرفع المعاناة عن المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه يتم رصد شكاوي المواطنين ومطالبهم من خلال صفحات التواصل الإجتماعى والمراكز التكنولوجية وفحصها وحلها من خلال التنسيق مع كافة أجهزة وقطاعات المحافظه المختلفه.

وقال المحافظ " جولاتي مستمرة علي كافة القطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين، في قطاعات الصحه والتموين والنظافة وغيرها ى.

وأكد المحافظ علي أن المرحلة الحالية تتطلب مننا جميعاً الاخلاص والتفاني في العمل وتعاون المواطنين مع أجهزة الدولة لتحسين مستوي الخدمات المقدمة، مشيراً إلي أن الدولة لن تستطيع العمل منفرداً بدون وعي المواطن واداركه بواجباته والتزاماته تجاه وطنه والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدقهلية أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين

أكد الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق على توفير كافة سبل الرعاية الطبية الكاملة لمصابى حادث قطاري الزقازيق، حيث اطمأن حول تواجد كل الطاقم الطبى والتمريضى، وتوافر كافة المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين.

أعرب رئيس الجامعة عن خالص العزاء إلى أهالي وأسر الضحايا، سائلًا الله أن يرحمهم ويتقبلهم شهداء، وأن يُلهم ذويهم الصبر والسلوان، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وقد استقبل كل من د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار وزير التعليم العالى للسياسات الصحية ود.وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، د.مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعى، والمهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية، والدكتور أحمد عبد المعطي و م.لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك للإطمئنان على حالة المصابين، مع التأكيد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لهم.

ووجه رئيس الجامعة، د.أحمد عناني عميد كلية الطب، و د.وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية إلى إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات الجامعة لاستقبال الحالات الحرجة من مصابي حادث تصادم القطارين، وتقديم ما يلزم من خدمات علاجية، مع تجهيز أطقم طبية للتحرك إلى أي جهة للمساندة في حال طلبها، مؤكداً على توفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

ومن جانبه أكد د.أحمد عنانى على رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق، من خلال فريق عمل من كبار الأطباء والجراحين وفرق التمريض برئاسة د.وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات، لتقديم كامل الرعاية الصحية للمصابين، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان.

أشار عميد كلية الطب إلى أن عدد المصابين بمستشفيات جامعة الزقازيق يبلغ (٣٦) حالة، غادر منهم (١٩) حالة، وباقى الحالات مستقرة تحت الملاحظة للتأكد من سلامة حالتهم الصحية، وبلغ عدد الوفيات حالتين، كما أكد على المتابعة المستمرة لحالات المصابين مع توفير أوجه الرعاية الطبية لهم على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " كفر الأمير جميلة بشبابها " بمركز تمي الأمديد
  • محافظ الدقهلية يُدشن مبادرة «قريتى نظيفة» بكفر الأمير بن سلام فى تمى الأمديد
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل في ملفات التصالح بـببا وناصر
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع