صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@18:03:13 GMT

دبي الخيرية تطلق حملة لنمنحهم حق التعليم

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

 أطلقت جمعية دبي الخيرية، حملة دعم التعليم لهذا العام 2024 تحت شعار "لنمنحهم حق التعليم" بهدف تنفيذ مجموعة من المشاريع والمبادرات الخيرية التعليمية والتي يستفيد منها الطلاب من جميع المراحل العمرية داخل دولة الإمارات و10 دول حول العالم وذلك مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.
وتشمل الحملة الكثير من البرامج والمشاريع المتنوعة التي توفر البيئة والمناخ المناسبين للطلبة لمواصلة دراستهم مثل، بناء المدارس ومراكز تحفيظ للقرآن الكريم وتوفير الزي المدرسي والحقيبة المدرسية وتوفير باقة طالب علم ودفع الرسوم الدراسية ودعم المعلمين وتوفير وسائل المواصلات خاصة للطلبة القاطنين بالقرى النائية في المجتمعات النامية والفقيرة التي تعاني من انعدام المؤسسات التعليمية النظامية مما يدفعهم إلى الدراسة في فصول طينية غير مناسبة أو تحت غصون الأشجار.


وقال  أحمد السويدي المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية، إن حملة "لنمنحهم حق التعليم" تعكس إيمان الجمعية بأهمية التعليم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة على المستويين المحلي والدولي باعتبار التعليم من المجالات الاستراتيجية الرئيسة لعمل دبي الخيرية وذلك مع ازدياد أعداد المحرومين من التعليم الأساسي في مناطق كثيرة من العالم خاصة في الدول التي تواجه أخطار النزاعات والحروب والأزمات والكوارث الطبيعية.
وأوضح السويدي، أن "دبي الخيرية" وفرت للمتبرعين وأهل الخير بيئة سلسة لآليات التبرع عبر حزمة متكاملة من الخدمات الرقمية المبتكرة على موقعها الإلكتروني كالتبرع بالعملات الرقمية المشفرة واقتناء الرموز غير القابلة للاستبدال /NFT/ وتوفير منصة رقمية للتبرع بتقنية الميتافيرس فضلا عن تطبيق دبي الخيرية على الهواتف الذكية وابتكار الحصالات الذكية وتوفيرها في المراكز التجارية ومحلات التجزئة ومحطات الوقود وغيرها من الأماكن العامة أو ببطاقة الائتمان أو من خلال الحسابات البنكية التابعة للجمعية إلى جانب التواصل بمركز الاتصال.

أخبار ذات صلة «هيئة المعرفة»: 81 تصريحاً لمزاولة التعليم المهني في دبي 16 مليون درهم مستهدفات «الأعمال الخيرية العالمية» في حملة العودة للمدارس المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التعليم جمعية دبي الخيرية

إقرأ أيضاً:

فيليبس تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات

 أعلنت شركة فيلبس المتخصصة عالميًا في مجال التكنولوجيا وصناعة الشاشات، إطلاق "حملة مهرجان فيليبس للابتكار" والتي تستمر في الفترة بين 1 سبتمبر وحتى 30 نوفمبر من العام الجاري، وتتضمن الحملة مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة والجذابة.

كما تشهد عدة شراكات مع بعض الشخصيات المؤثرة والمحترفين وصناع المحتوى في صناعة الألعاب الإلكترونية، لاستعراض إمكانات ومميزات شاشات فيليبس الجديدة بتقنية QDOLED وOLED وMini-LED وغيرها من المميزات الأخرى.

كما تتضمن الحملة أيضًا حزمة من عروض البيع، وحملات على وسائل التواصل الاجتماعي، وبعض الأنشطة غير المتصلة بالإنترنت مثل العروض الترويجية على المبيعات، وتمتد حملة مهرجان فيليبس عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتي تشمل أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وهونج كونج وتايوان وسنغافورة والشرق الأوسط والفلبين.

وعلى هامش الحملة، تستعرض الشركة أحدث شاشات "فيليبس"، المعززة بأحدث التقنيات المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي وأعلى معدلات التحديث بدقة "فور-كيه" 4k  وتقنيات QD-OLED  وOLED  وMiniLED  ، إضافة إلى ميزات متطورة تساعد على الانتاجية اثناء الاستخدام.
تتوفر شاشات "فيليبس" لدى شركائنا، ويمكن شراؤها من شركة "جيكي للتوزيع" في الإمارات العربية المتحدة. وفي المملكة العربية السعودية من " جولدن تكنولوجي"، وفي الكويت من شركة "دار التقنية". وتأتي الشاشات مع ضمان لمدة 3 سنوات.

تأتي شاشة 49B2U6903CH بمميزات الذكاء الاصطناعي، بمقاس 49 بوصة ودقة QHD المزدوجة، كما تتميز بأول كاميرا ويب ذكية بخاصية التأطير التلقائي ، معتمدة على الذكاء الاصطناعي في التكبير ، والتعرف على إيماءات اليد للتحكم في الكاميرا، وامكانيات حماية الخصوصية من خلال بث إشعارات التحذير عند اكتشاف شخص غريب.
شاشات 27E2F7903 عالية الإنتاجية بدقة فور-كيه وبمنفذ Thunderbolt 4

 27E2F7903 بحجم 27 بوصة وبدقة عرض فور-كيه 4K لتعطي تفاصيل مزهلة ووضوح كبير للصور، فضلاً عن تزويد المبتكرين بتقنية Calman Ready لمعايرة ألوان فريدة من نوعها،  كما تأتي الشاشة بتقنية Thunderbolt 4 التي توفر ما يصل إلى 96 وات من الطاقة للأجهزة على منفذ واحد إلى جانب معدلات نقل البيانات السريعة للغاية لتبسيط سير العمل.

قالت "كارول آن دياس"، مديرة المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشاشات "فيليبس": "يعكس هذا المهرجان التزامنا بتقديم حلول مبتكرة تعمل على تطوير الأسلوب الذي يعمل به الناس ، والطريقة التي يلعبون بها ويتفاعلون بها مع العالم الرقمي".

 أضافت: "نحن سعداء بمشاركة عملائنا بأحدث شاشاتنا المجهزة بميزات ذكية ترفع من مستوى تفاعلهم مع شاشاتهم من خلال كاميرات الويب التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقنيات العرض المتطورة مثل OLED و ".Mini-LED

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية
  • «هيبة المعلم ومفاجآت السنة الجديدة والثانوية العامة».. تصريحات نارية من وزير التعليم بشأن المنظومة التعليمية في مصر
  • عضو بـ«النواب»: الدولة حريصة على تعزيز التعليم وتوفير فرص التدريب والتأهيل
  • تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»
  • فيليبس تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات
  • «الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملتها لعام 2024 لكفالة 5 آلاف يتيم
  • الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها الجديدة لكفالة 5 آلاف يتيم
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها لعام 2024 لكفالة 5 آلاف يتيم