الأسبوع:
2024-09-18@09:58:37 GMT

ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات وسلاح ناري في العبور

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات وسلاح ناري في العبور

تمكنت مديرية أمن القليوبية، اليوم الاثنين، بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات من ضبط عنصر إجرامي لقيامه بالإتجار في المخدرات وحيازة أسلحة نارية بدائرة قسم أول العبور في محافظة القليوبية، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتولت النيابة التحقيق، فامرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير امن القليوبية إخطاراً من العميد أحمد منتصر مامور قسم أول العبور يفيد ورود معلومات بقيام عنصر إجرامى له معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة مختلفة الأنواع وبكميات كبيرة متخذا دائرة قسم شرطة أول العبور مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته 9، 250 كجم هيروين و3 كجم من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الحشيش تزن 2 كجم وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات وسيارتين ومبلغ مالى وميزان حساس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلاح ناري مخدرات حبس حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه.. حبس إمبراطور الكيف في القاهرة

قررت النيابة العامة حبس عنصر إجرامي وبحوزته كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية قرابة 8 ملايين جنيه بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد أكدت قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بالقاهرة بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه..وبحوزته كمية لمخدر البودر وزنت 3 كيلو جرامات - كمية لمخدري "الحشيش – الآيس" - سيارة - مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" - 2 هاتف محمول)..وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة 8 ملايين جنيه تقريبًا.

مقالات مشابهة

  • «آلي وخرطوش وطبنجات».. ضبط عنصر إجرامي يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بأسيوط
  • « استروكس وشادو».. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو مخدرات في القليوبية
  • ضبط عنصر إجرامى يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ1,6 مليون جنيه بأسيوط
  • مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه.. حبس إمبراطور الكيف في القاهرة
  • كوكتيل مخدرات.. التحقيق مع إمبراطور الكيف في القاهرة
  • ضُبط وبحوزته ماريغوانا.. ودافع عن نفسه: "لم أقصد جلبها"
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • حبس عنصر إجرامي بحوزته مخدرات ثمنها 8 مليون جنية بالقاهرة
  • القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه