تستضيف الإعلامية هبة الأباصيرى، اليوم الإثنين، نجم الكوميديا إسلام إبراهيم على قناة CBC، في سهرة خاصة، على هامش مهرجان العلمين الجديد تذاع في تمام الساعة 9.5  مساءا.

ويفتح إسلام إبراهيم قلبه بهذه السهرة مع الإعلامية هبة الأباصيري للحديث عن حياته الشخصية وأبرز الأعمال الفنية التي سيشارك فيها الفترة القادمة.

مهرجان العلمين

وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام  الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية إلى جانب كل محبي الترفيه من كافة البلدان.

ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي المنطقة العربية.

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هبة الأباصيري إسلام إبراهيم قناة cbc العلمين مهرجان العلمين 2024 العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة وزارة الثقافة تشارك في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان المسرح الخليجي في الرياض محمد الشرقي يفتتح مدرسة الخط والزخرفة ومعرض «من وحي المخطوطات»

تنطلق اليوم الدورة الثالثة من مهرجان «البدر»، في مركز الفجيرة الإبداعي، وذلك برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وبالشراكة مع وزارة الثقافة.
ويشارك في المهرجان هذا العام، نخبة من أساتذة الخط العربي والزخرفة والتذهيب من مختلف دول العالم، الذين يقدمون ورشاً تفاعلية في مواضيع الفن الإسلامي، كما يضم المهرجان أربعة معارض فنيّة للأعمال واللوحات التي تجسد مختلف أشكال الفن الإسلامي.
وتستمر فعاليات المهرجان خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الحالي، بمجموعة من الجلسات التربوية التثقيفية والورش الحية التي تستقطب طلبة المدارس والجمهور من مختلف الفئات العمرية، وتهدف إلى إحياء مآثر السيرة النبوية الشريفة، وتجسيد مواقفها وقيمها السمحاء عبر مختلف أشكال الفنون الإسلامية، والحفاظ على الموروث الثقافي والديني، وترسيخه في نفوس الأجيال.

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • محمد بن حمد يشهد انطلاق مهرجان البدر واحتفالية المولد النبوي
  • تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • فقرة فنية للمخرج وليد عوني في ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • لإحياء ذكرى ضحاياه.. موسكو تستضيف المنتدى الدولي لمناهضة الفاشية
  • شاهد بالفيديو.. إبراهيم جابر في استقبال الآليات الجديدة لهيئة الموانئ البحرية