بوابة الفجر:
2024-09-16@11:36:11 GMT

تفاصيل انتقال نجم الأهلي إلى قطر القطري

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

حسم نادي قطر القطري صفقة التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي المصري، لتدعيم صفوف الفريق.

وسيعقد النادي مؤتمرًا صحافيًا اليوم الإثنين  للإعلان عن تفاصيل الصفقة، وتقديم اللاعب الجديد لوسائل الإعلام والجماهير.

ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية لأول مرة مساء اليوم الإثنين، على أن يتم قيده في القائمة بديلًا للبرازيلي برونو تاباتا الذي رحل عن النادي بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم.

نادي قطر يكشف تفاصيل صفقة أحمد عبد القادر في مؤتمر صحفي الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا تعلق على تعثر الريال وآس تكشف موقف برشلونة من رحيل جوندوجان تفاصيل انتقال نجم الأهلي إلى قطر القطري

ووصل اللاعب إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء الأحد، وقام بإجراء الفحص الطبي الروتيني في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام أسبيتار صباح اليوم، وسيحرص النادي على تجهيزه لخوض اللقاء المقبل ضد فريق الشمال المقرر له مساء يوم الخميس.. ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم قطر.

ويأمل جمهور النادي الملقب بالملك أن ينجح عبد القادر مع بقية الفريق في تصحيح الأوضاع بعد الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق في أول مباراتين ببطولة الدوري، حيث خسر في الجولة الأولى أمام الدحيل بنتيجة1-6، ثم خسر في الجولة الثانية ضد نادي السد حامل اللقب بنتيجة 1-5.

وبالتعاقد مع المصري عبد القادر يغلق النادي ملف المحترفين الأجانب في الموسم الجديد بوجود المدافع المغربي بدر بانون ولاعبي الوسط الإسباني خافي مارتينيز والكاميروني راؤول ساندا وفي خط الهجوم الكونغولي بين مالانجو والبرازيلي كارلينيوس، فيما ضم أيضا لاعب الوسط المهاجم الهولندي من أصل مغربي محمد التعبوني على سبيل الإعارة من النادي العربي، وقيده كلاعب تحت السن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد القادر

إقرأ أيضاً:

رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو

ماجد محمد

أكد رئيس النادي الأهلي خالد العيسى ،أنه لا يمكنه الإدلاء بمعلومات غير صحيحة بشأن ميزانية النادي، مشيرًا إلى أن الأرقام التي ذكرها في وقت سابق صحيحة وتعكس الوضع المالي الحالي للنادي.

وقال: “ما ذكرته من أرقام تتعلق بميزانية النادي،صحيحة وتعكس التوجه الذي نسير عليه. يجب أن نكون صادقين مع الجماهير ونوضح لهم الصورة الكاملة.”

وأكد رئيس النادي على أهمية الشفافية ، قائلا “أنا احترم مرجعيتي وما صرحت به من قبل بشأن ميزانية النادي أنا مسؤول عنه والأرقام التي ذكرتها صحيحة ١٠٠٪؜

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726306144888.mp4

مقالات مشابهة

  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي