قالت هدير أبو زيد مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من العلمين إنَّ مهرجان العلمين استقبل أبطال الأولمبياد، أمس بحضور وزرير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إذ تحدثوا عن قصص نجاحاهم والصعوبات التي قابلت كلا منهم للوصول للميدالية الأولمبية، وسلطوا الضوء على تدريباتهم الشاقة التي كانت سببا في حصولهم على الميداليات في أولمبياد باريس 2024.

وأضافت «هدير أبو زيد» أن مهرجان العلمين اهتم بالأطفال من خلال مهرجان «نبتة» المخصص لهم، إذ حظي الأطفال باهتماما كبيرا بالورش المقدمة في المهرجان، بجانب الفعاليات والأنشطة الترفيهة المخصصة لهم في مهرجان العلمين.

توفير الشواطئ المجانية والألعاب الترفيهية في المنطقة الشاطئية

وتابعت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ رحلات اليوم الواحد خلقت حالة من البهجة لدى المواطنين بعد أن أعطتهم الفرصة لزيارة مدينة العلمين والاستمتاع بها، خصوصا بعد توفير الشواطئ المجانية والألعاب الترفيهية في المنطقة الشاطئية التي تناسب جميع الفئات العمرية والأذواق.

وأشارت إلى أنَّ حفل فرقة كايروكي سيقام يوم الجمعة المقبلة، ويشاركهم الحفل الفنان الصاعد تووليت، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالأغاني التي يقدمها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن توووليت أعلن أنَّه سيكشف عن هويته لمتابعينه أثناء حفل يوم الجمعة المقام على مسرح يو آارينا في العلمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز» من معبر رفح: إسرائيل رفضت دخول الخيام لقطاع غزة

قال أحمد عبدالرازق، مراسل قناة إكسترا نيوز من أمام معبر رفح، إن اليوم توجهت 19 شاحنة مساعدات و9 شاحنات وقود من البوابة الجانبية لمعبر رفح البري متخذة طريقها إلى معبر كرم أبو سالم لتخضع هناك إلى آلية التدقيق والمراجعة، وقد تم رفض شاحنتين تحملان بعض الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأضاف «عبدالرازق»، خلال رسالة على الهواء، أنه زار قسم المرفوضات التابع للهلال الأحمر المصري بمدينة العريش، حيث رصد رفض العديد من المساعدات التي تحمل الخيام والكرفانات والحمامات النقالة، وبالحديث عن هذا الأمر مع اقتراب موسم الشتاء الذي أرسل بشائره مساء أمس بأمطار خفيفة على مدن العريش ورفح المصرية ورفح الفلسطينية.

وأشار إلى أن الأرصاد الجوية أفادت بأن هناك منخفضا جويا قادما منتصف هذا الأسبوع سيؤثر على سواحل قطاع غزة، لذلك أطلق المكتب الإعلامي لوزارة الصحة الفلسطينية نداء استغاثة لدول العالم والمعنيين والعاملين في المنظمات الأممية المختلفة بضرورة توفير خيام.

ولفت إلى أن هناك 100 ألف خيمة من إجمالي 135 ألف خيمة مهترئة وتحتاج لتغيير واستبدال فوري وعاجل، يذكر أن قطاع غزة به 543 مركزا للإيواء والنزوح، معظمها لم يعد آمنا.

 

    

مقالات مشابهة