سببت ليلى عبد اللطيف حالة من الجدل، بسبب توقعاتها المثيرة عن ما سيحدث في المستقبل، ولكن هناك الأكثر إثارة وهو حدوث تلك التوقعات والتنبؤات، منها طلاق ياسمين عبد العزيز، وانتشار جدري القرود كوباء يغزو العالم.

توقعات ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ويعد طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، هو أشهر توقع لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، والذي جعلها في صدارة مواقع التواصل الإجتماعي.

تنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان على إحدى الفضائيات اللبنانية، وذلك ضمن عدد من التوقعات والتنبؤات لما سيحدث في عام 2024 قائلة: «بتنبأ بانفصال أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في عام 2024 أو 2025».

توقعات ليلى عبد اللطيف عن مرض جدري القرود

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بانتشار جدري القرود حول العالم، ومؤكدة أن منظمة الصحة العالمية ستعلن عن إجراءات قوية وصارمة أشد صارمة من جائحة كورونا، وكشفت عن ذلك التنبأ أثناء استضافها في برنامج «ساعة الصفر»، مع الإعلامي علي ياسين، مع العلم أن الحلقة سجلت يوم 26 يوليو 2024.

وبالفعل أعلنت منظمة الصحة العالمية منذ عدة أيام عن انتشار جدري القرود في بعض الدول الأفريقية، بالإضافة إلى إعلان حالة طوارئ صحية عالمية في ضوء زيادة عدد الحالات وانتشار الفيروس إلى دول جديدة، وهذا الإعلان يأتي وسط تقارير عن إصابات بين الأطفال والبالغين، فضلاً عن ظهور سلالات جديدة من الفيروس قد تكون أكثر قابلية للانتشار.

توقعات ليلى عبد اللطيف بوفاة رئيس إيران

ومن ضمن التوقعات التي حدثت، كانت وفاة رئيس إيران، إبراهيم رئيسي، بسبب تعرض طائرته لحادث أثناء تنقله في محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، وتعرضت للاختفاء، بعد هبوط اضطراري.

ليلى عبد اللطيف

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، اختفاء أحد الشخصيات العامة عالميا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وتحقق ذلك يوم 19 مايو، بحادث طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

ليلى عبد اللطيف وحادث تحطم الطائرة الإيرانية

وقالت خبيرة الأبراج، ليلى عبد اللطيف في الحلقة: «هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة»، ولم تحدد مكان أو جهة الطائرة.

اقرأ أيضاًتوقعات ليلى عبد اللطيف عن الخلل التقني العالمي تعيدها للتريند من جديد

متتوقعيش تاني.. رسالة سهام صالح لـ ليلى عبد اللطيف بعد مباراة الأهلي والترجي

تنبأت بوفاة صلاح السعدني.. توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف في 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف ليلي عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف توقعات اخر توقعات ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف على الجديد ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف العرافة ليلى عبد اللطيف مصر حادث طائرة الرئيس الإيراني ليلى عبد اللطيف 2024 لبنان توقعات لیلى عبد اللطیف یاسمین عبد العزیز جدری القرود

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو حقق تفاعلاً كبيراً بين متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام، وبدت النجمة المصرية وهي تستمتع بوقتها في عطلة، بينما تستمر التحضيرات لانطلاقة تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وتم الكشف عن "وتقابل حبيب" كاسم مبدئي للمسلسل، الذي ستشارك من خلاله ياسمين في منافسات موسم العروض التلفزيونية الرمضانية المقبل، من تأليف الكاتب المصري عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة "سينرجي".

مقالات مشابهة

  • تطورات جدري القرود بالقارة السمراء.. نقص الاختبارات يدق ناقوس الخطر
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • «من الشباب تحت سن 15 عاما».. الرابطة الطبية الأوروبية تفجر مفاجأة صادمة عن مصابي جدري القرود
  • ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني
  • «الرابطة الطبية الأوروبية»: 70% من إصابات جدري القرود بين الأطفال تحت سن 15 عاما
  • المصل واللقاح تكشف تفاصيل موافقة منظمة الصحة العالمية على أول لقاح ضد جدري القرود
  • عضو «المصرية للمناعة»: الكونغو أكثر الدول تضررا من جدري القرود