كشف جهاز مدنية القاهرة الجديدة، برئاسة المهندس عبد الرءوف الغيطي، تفاصيل اجتماع عقد مع بعض حاجزي مشروع "بيت الوطن" بمنطقة الامتداد الشرقي للمدينة.

 مطالب حاجزي مشروع بيت الوطن بالقاهرة الجديدة

في البداية، استمع رئيس الجهاز، لبعض مطالب حاجزي المشروع، والتى كانت تتمثل فى سرعة إنهاء (الطرق والمرافق والكهرباء والخدمات)، حتى يتسنى لمالكي القطع السكنية الإقامة بالمنطقة.

وأكد الغيطي، أن الجهاز لا يألوا جهدا في الانتهاء من كافة المرافق بالمنطقة للتسيير على المواطنين، والشروع فعلا في إطلاق التيار الكهربائي بالكامل (الحى الأول - الحى الخامس - الحى السادس - الحى السابع - الحى الثامن).

وقال رئيس الجهاز، إنه جاري تنفيذ أعمال رفع كفاءة الطرق بكافة المحاور الداخلية لمنطقة بيت الوطن الرئيسية والفرعية، ومنها على سبيل المثال رفع كفاءة وتطوير طريق (ABc) بطول (3800 م.ط)، بعدد 2 حارة رئيسي، وعدد 2 حارة خدمة على جانبي الطريق ومزود (بتراك دراجات) فى الاتجاهين.

وأوضح أن هذا المحور يعتبر الشريان الرئيسي بمنطقة بيت الوطن، حيث يربط بين محور ٢٤ أمام النادى الأهلى وطريق MR2 داخل بيت الوطن ومنه للطريق الأوسطي، والطريق يفصل بين الحى الرابع والحى السادس بالمنطقة

وأضاف أنه تم الإنتهاء من أعمال الفرمه بالحارة الرئيسية يمين بطول 1600متر، وتم توريد سن طبقة أولى، وتم القطع باقي الطريق الرئيسي يمين من بعد 1600.

أكد رئيس الجهاز، أن المياه متواجدة فى أحياء بيت الوطن، ولا توجد مشكلة وبخصوص الصرف الصحى، موضحًا أنه تم تنفيذ أعمال الحل العاجل لمنظومة الصرف ببيت الوطن، وجاري العمل فى تنفيذ الحل الآجل.

وصرح أنه جاري العمل على تنفيذ مطالب حاجزي مشروع بيت الوطن من تغيير اسم المشروع، وحل مشكلة تركيب الأربع اتجاهات للواجهات (الوميتال).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة التيار الكهربائي مشروع بيت الوطن منطقة بيت الوطن القطع السكنية الصرف الصحى بيت الوطن بیت الوطن

إقرأ أيضاً:

إطلاق جهاز Infinix XPad LTE بشاشة 11 بوصة وبطارية 7000 مللي أمبير في الهند

أعلنت شركة Infinix عن إطلاق أول جهاز لوحي لها، XPad، في الهند. ويتميز Infinix XPad بتصميم معدني موحد، ويبلغ سمكه 7.6 ملم ويزن 496 جرامًا.

يحتوي الجهاز على شاشة FHD+ بحجم 11 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، ودقة 1200 × 1920 بكسل، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 83 بالمئة، مع سطوع يصل إلى 440 نتس في المتر المربع.

يتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة معالج MediaTek G99 (6 نانومتر) ويوفر خيارات للذاكرة العشوائية LPDDR4X بسعة 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت، مقترنة بسعة تخزين EMMC تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، كما أنه يدعم مساحة تخزين قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت.

يأتي الجهاز مزود ببطارية بسعة 7000 مللي أمبير ويدعم الشحن بقوة 18 واط. وبالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يحتوي جهاز XPad على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

علاوةً على ذلك، يتميز الجهاز بنظام صوت ستريو بأربعة مكبرات صوت مع دعم DTS و WIDVINE L1+. ومن الميزات البارزة للجهاز اللوحي هي Folax Voice Assistant مع تكامل ChatGPT، والذي يساعد في المهام اليومية.

يدعم XPad التعاون متعدد الأجهزة ويتضمن خيارات الاتصال مثل Dual Band Wi-Fi و Bluetooth v5.0 و 4G LTE و USB-C ومقبس 3.5 ملم ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وراديو FM ودعم OTG.

يعمل الجهاز بواجهة مستخدم XOS استنادًا إلى تظام Android 14، ويقدم Zero Bloatware و Kids Mode وميزات ذكية أخرى.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد السابع والدبلوماسيين والإسكان الحدائقي
  • «القومية للأنفاق» تكشف نسب تنفيذ مشروع المونوريل والمناطق التي يخدمها
  • "بيجر"..جهاز اتصال بدائي يهدد بتفجير لبنان وإسرائيل
  • متى تلجأ لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء لحل مشكلتك
  • “مكافحة المخدرات” يضبط شخصين بتهمة الترويج في طبرق
  • محاولة اغتيال ترمب الثانية تزيد التساؤلات حول جهاز الخدمة السرية
  • رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء سابقًا يكشف موقف سرقة التيار وعطل العداد
  • إطلاق جهاز Infinix XPad LTE بشاشة 11 بوصة وبطارية 7000 مللي أمبير في الهند
  • الشربيني يوجه بسرعة البدء فى تنفيذ البحيرة بـ"مارينا الجديدة"
  • قرار مفاجئ: إلغاء العقوبات وتكريم المتميزين في جهاز الأمن الوطني العراقي